اخبار جهة مراكش | السبت 4 يوليو 2015 - 07:00

حصري..حزب العدالة والتنمية بقلعة السراغنة يقترح الطوسي وقادة وبوطيب وكلاء مرشحي لائحة المصباح لانتخابات المجلس البلدي

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
كشف مصدر مسؤول بالكتابة الاقليمية لحزب العدالة والتنمية، ان اعضاء اللجنة المحلية لاختيار مرشحي الحزب لانتخابات اعضاء المجلس البلدي لقلعة السراغنة صادقوا في اجتماعهم الاخير المنعقد يوم اول امس على تقديم ثلاثة اسماء لتزكية وكيل اللائحة من طرف اللجنة المركزية للائحة المصباح.
ووفق مصدر “مراكش الان”، فيتعلق الامر ب :عبد الرحيم الطوسي الكاتب الاقليمي السابق للحزب والنائب الثاني لرئيس المجلس البلدي لقلعة السراغنة، عمارة بوطيب اطار موظف بغرفة التجارة والصناعة والخدمات والاستاذ عبد العالي قادة.
واوضح المصدر ذاته ان اختيار المرشحين الثلاثة لتزكية واحد منهم على راس لائحة حزب العدالة والتنمية ببلدية قلعة السراغنة،جاء اعتمادا على المساطر القانونية الداخلية لاختيار المرشحين من طرف اعضاء اللجنة المحلية والتي تضم في عضويتها:الكاتب الاقليمي للحزب،ممثلة القطاع النسوي ،ممثل الشباب، ممثل الفضاء المهني، اعضاء تم انتخابهم من طرف مناضلي الحزب والكاتب المحلي للفرع بالبلدية.
وبحسب المعطيات التي اكدها مصدر “مراكش الان”، فان اللائحة التي تم اختيار اعضائها في اطار احترام تام للديمقراطية الداخلية وماتنص عليه القوانين المنظمة لحزب المصباح، تضم عددا من الوجوه التي لم يسبق لها ان شاركت في الاستحقاقات السابقة التي جرت ببلدية قلعة السراغنة.