اخبار جهة مراكش | الإثنين 6 يوليو 2015 - 21:30

فيديو..مراهقون في حالة غير طبيعية “واكلين رمضان” ويشربون عصير الليمون بساحة جامع الفنا وسط استياء التجار

  • Whatsapp

موسى الابراهيمي – مراكش الآن
علمت “مراكش الآن” من مصادر عليمة، أنه بناء على تعليمات النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بمراكش، تم تنقيل اربعة مراهقين في حالة غير طبيعية، من مقر الشرطة السياحية بساحة جامع الفنا الى مصلحة الشرطة القضائية بولاية الامن، من اجل التحقيق معهم اثر تورطهم في الافطار العلني وحيازة المخدرات.
هذا، وتمكنت عناصر الشرطة السياحية زوال اليوم الاثنين 6 يوليوز، من توقيف اربعة مراهقين كانوا في حالة غير طبيعية حيث شرعوا في استفزاز المراكشين بشرب عصير الليمون والمياه المعدنية وتدخين السجائر وسط ساحة جامع الفنا.
هذا، وتم اخضاع سيارة الخفيفة بيضاء اللون يقودها الموقوفين (ضمنهم نجل مسؤول نافذ بمديرية الامن الوطني)، للتفتيش من طرف المصالح الامنية حيث تم ضبط كمية مهمة من مخدر الشيرا للاستهلاك بالاضافة الى “سمطة” من حبوب الهلوسة، ليتم اقتيادهم الى مقر الشرطة السياحية من اجل تحرير محضر الاعتقال قبل تسليمهم الى مصلحة الشرطة القضائية من اجل التحقيق معهم بتهمة الافطار العلني وحيازة المخدرات.
وخلفت تصرفات المراهقين الاربعة الذين كانوا على متن سيارة تحمل ترقيم الرباط، استياء في صفوف تجار ورواد ساحة جامع الفنا حيث تم اخبار المصالح الامنية والسلطات المحلية بالموضوع حيث انتقلوا الى عين المكان من اجل تطبيق القانون.

[youtube]https://www.youtube.com/watch?v=1C2DuxUM6SY[/youtube]