حوادث | الجمعة 10 يوليو 2015 - 12:23

التحقيق مع السائق قاتل شرطي طنجة

  • Whatsapp

لفظ شرطي مرور بمدينة طنجة، امس الخميس، أنفاسه الأخيرة، متأثرا بكسور حادة على مستوى الرأس مع نزيف دموي حاد، بالإضافة إلى كسر وتمزق على مستوى الذراع الأيسر وجروح بليغة بالحوض والركبتين، بعد الحادث المروع الذي  تعرض له أمس الأربعاء، بعدما أقدم سائق سيارة للنقل السري بدهسه بالشارع العام.

وتقدم عبد اللطيف الحموشي، المدير العام للأمن في المغرب، بتعازيه ومواساته لأسرة الشرطي المغربي، بعد دهسه من سائق سيارة تنقل مواطنين، بدون ترخيص، أي تقوم بالنقل السري غير القانوني.

وتمكنت فرقة أمنية خاصة بحي مسنانة بطنجة من إيقاف المتهم الرئيس في حادث مقتل شرطي المرور بمدينة البوغاز (رشيد.ش)، بعد سلسلة من التحريات التي انطلقت من لحظة وقوع الحادث. حيث جندت السلطات المحلية فرقة أمنية خاصة تحت إشراف والي أمن طنجة، بعد التعرف على هوية الجاني، أسفرت عن توقيفه داخل منزل بحي مسنانة غرب مدينة طنجة، إذ يجري التحقيق معه لمعرفة أسباب تنفيذ جريمة قتل شرطي مرور خلال أدائه مهامه.

حلي بالذكر أن الشرطي الضحية أب  لثلاثة أطفال، يعد من بين العناصر الأمنية المشهود لها  بالخبرة والحنكة والتفاني في العمل منذ التحاقه بسلك الشرطة وبمدينة طنجة، حسب مقربيه.

وتمت مواراة جثمان الضحية الثرى عقب صلاة الجنازة بعد صلاه عصر امس بمسجد محمد الخامس بطنجة، وسط حالة من الأسى بين زملائه، الذين عبروا عن أسفهم الشديد، للطريقة التي توفي بها في حادث مروري مروع.

شرطي طنجة10