اخبار جهة مراكش | الخميس 16 يوليو 2015 - 10:22

حزب الاصالة والمعاصرة بقلعة السراغنة يدشن مقرا جديدا بجماعتي الجبيل والجوالة وينظم افطارا جماعيا

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
ترأس عبد الرحيم واعمرو الامين العام الاقليمي لحزب الاصالة والمعاصرة مساء يوم امس الاربعاء حفل تدشين المقر الجديد لجماعتي الجبيل والجوالة بحضور اكثر من خمس مائة مواطن من ساكنة الجماعتين. وقدم الامين العام الاقليمي لحزب الجرار خلال الحفل الذي شهد افطارا جماعيا لمناضلي واعضاء الكتابة المحلية كلمة اشار فيها الى ان هذه العملية تندرج في اطار الاستعدادات الجارية لمشاركة الحزب في الاستحقاقات التي سيشهدها المغرب خلال الاسابيع القادمة.ودكر واعمرو الحاضرين بالمشاركة في التسجيل في اللوائح الانتخابية التي ستنتهي يوم 20غشت والتي يحق فيها للمواطنين والمواطنات المتوفرين على الشروط المطلوبة قانونا بان يتقدموا بطلبات تسجيلهم.
من جهته قال احمد المكاوي الامين المحلي لحزب الاصالة والمعاصرة لجماعتي الجبيل والجوالة ان المقر الجديد سيكون رهن اشارة جميع المناضلين والمنخرطين من اجل العمل على تقديم برامج تخدم مصلحة المواطنين وتساهم في تحقيق تنمية محلية شاملة لفائدة ساكنة المنطقة.
بعد ذلك تناول الكلمة محمد حداش، نائب الامين العام المحلي وعضو مجلس جهة مراكش تانسيفت الحوز وعبر باسم كافة مناضلي حزب الجرار والمتعاطفين معه بمجموع تراب جماعتي الجبيل والجوالة، عن اهمية اللقاء الذي ينعقد في ظرفية مصيرية للدفع بعجلة تنمية دوائرهما وتطويرهما وفق مخطط تنموي حقيقي.واوضح محمد حداش في كلمته ان مناضلي حزب الاصالة والمعاصرة بجماعتي الجبيل والجوالة متشبتون بالحزب ومستعدون للانخراط والمساهمة في جميع البرامج الرامية الى انجاز مشاريع اقتصادية واجتماعية بديلة للوضعية الراهنة.
واختتم الحفل بالدعاء بان يحفظ الله صاحب الجلالة الملك محمد السادس، وان يقر عينه بولي عهده الامير المولى الحسن، ويشد ازره بشقيقه الامير المولى رشيد، ويحفظ سائر افراد الاسرة العلوية الشريفة. حضر حفل تدشين المقر الجديد الى جانب عبد الرحيم واعمرو : نورالدين ايت الحاج رئيس المجلس البلدي والامين العام المحلي بقلعة السراغنة، واعضاء الامانة الاقليمية :محمد الاكلع، كمال الطاهري، محمد فاروق فاضل، احمد طوالة، حسن الحمري وبعض اعضاء المنظمات الموازية لحزب الجرار.