رياضة | الأربعاء 5 أغسطس 2015 - 10:37

العين الإماراتي يلاقي السد قبل مواجهة الوداد البيضاوي

  • Whatsapp

يختتم نادي العين الاماراتي لكرة القدم، يومه الأربعاء، معسكره الخارجي في النمسا بمواجهة فريق نادي السد القطري على ملعب بلازا ستار بي الواقع في مدينة ميترسل التي تبعد حوالي الساعة ونصف الساعة بالباص عن ورغل مقر إقامة الفريق.
ومن المقرر أن تغادر البعثة العيناوية ظهر غدا الخميس، إلى المملكة المغربية، لمواجهة الوداد البيضاوي في تحدي كأس الصداقة، والذي يجمع بطلي الدوريين الإماراتي والمغربي والمقرر في 8 غشت الحالي.
وأكد الكرواتي زلاتكو داليتش المدير الفني للعين، أن فريقه أكمل تحضيراته لمواجهته الأخيرة أمام السد، وقال زلاتكو مدرب العين: “المكاسب التي يخرج بها العين، من المواجهات الودية كبيرة، وثقتي كبيرة في مقدرتنا على الخروج من أجواء تلك الهزائم الودية بفوز قريب”.
وزاد: “كما أنني سعيد بأن الفريق نجح في التسجيل أخيراً على مرمى الفريق السعودي، غير أنه بعد تعادل الفريق المنافس، والذي جاء سريعاً افتقدنا لشيء من التركيز، حتى تمكن الهلال من ترجيح كفته والفوز بنتيجة المباراة”.
وأكد زلاتكو أن فريقه لم يصل بعد إلى المستوى البدني المطلوب، ولكنه سعيد جداً بأداء اللاعبين الصغار كحسين عبد الله وريان يسلم وأحمد الفارسي وسعيد المنهالي، في مواجهة الهلال وتطور مستواهم من مواجهة لأخرى.