اخبار جهة مراكش | الأربعاء 5 أغسطس 2015 - 14:17

مصرع تسيعني في مدخل مدينة شيشاوة اثر سقوطه في شعبة بدوار تاورة التحتانية بجماعة اشمرارن

  • Whatsapp

حياة الوكيلي- شيشاوة
لقي رجل مسن في عقده التايسع مصرعه، ليلة أمس الثلاثاء 4 غشت، بعد سقوطه من جرف شعبة بارتفاع مترين، حيث تم العثور عليه مرميا تحت قنطرة بدوار تاورة التحتانية التابع لنفوذ الجماعة القروية اشمرارن .
وبحسب مصادر محلية من دوار تاورة التحتانية، فإن الضحية البالغ من العمر 90 سنة المسمى قيد حياته “حسن أجيلال” كفيف، ويعاني من شلل على مستوى يده اليمنى، قد عثر عليه في منطقة الحادث من قبل احد المارة، حيث وجده في حالة غيبوبة، مما اضطر معه الى اخبار عون السلطة لدوار تاورة. وفور توصلها باخبارية في الموضوع، هرعت عناصر الدرك الملكي لإمنتانوت الى عين المكان بناء على تعليمات من النيابة العامة المختصة، وفتحت تحقيقا في الموضوع لمعرفة ملابسات الحادث، فيما تم نقل الضحية في اتجاه مستوصف امنتانوت ومن تم الى مستعجلات المستشفى الاقليمي محمد السادس بمدينة شيشاوة، حيث لفظ أنفاسه الأخيرة على مستوى مدخل مدينة شيشاوة.
وكشفت مصادر طبية ل”مراكش الآن”، ان الهالك أصيب اصابة بليغة على مستوى الكبد وعلى مستوى الرأس والأطراف مما ترتب عنه نزيف داخلي.
والى ذلك، نقلت جثة الضحية الى مستودع الأموات التابع للمستشفى الاقليمي بشيشاوة، وتجري في هذه الأثناء ترتيب الاجراءات المعمول بها في مثل هذه الحالات، لنقله على متن سيارة نقل الموتى في اتجاه مستودع الأموات بباب دكالة بمدينة مراكش قصد اجراء التشريح الشرعي.