اخبار جهة مراكش | الأربعاء 5 أغسطس 2015 - 15:45

إحالة أفراد عصابة إجرامية ينحدرون من مراكش روعت مدينة الصويرة على انظار النيابة العامة باستئنافية آسفي

  • Whatsapp

خالد الطالبي ـ مراكش الآن
مثل امام أنظار النيابة العامة باستئنافية آسفي عصابة إجرامية مكونة من اربعة افراد تنشط في السرقة بالنشل مع التهديد بالسلاح الابيض، الاحد المنصرم 2 غشت، بعدما أحالتهم الشرطة القضائية التابعة لأمن الصويرة.
وكانت عناصر الشرطة القضائية بالصويرة قد تمكنت من تفكيك العصابة المذكورة بعد كمين نصبته الشرطة، لتعتقل اثنان من عناصرها بسوق واقة قبل ان تنتقل الى المنزل الذي يكترون فيه غرفة بحي البحيرة، كما تم ايقاف الشخص الذي اشترى المسروقات.
وحسب مصادر مطلعة، فإن أحد ضحايا العصابة الاجرامية، التي ينحدر كل أفرادها من مدينة مراكش، وجد هاتفه النقال المسروق قيد البيع بالمدينة القديمة ليخطر عناصر الشرطة القضائية، التي قامت بنصب كمين لافراد العصابة ادى الى اعتقالهم.
وأقر الموقوفون أثناء التحقيق معهم بارتكابهم العديد من عمليات السرقة، فيما اسفرت عملية مداهمة الغرفة التي يكترونها عن ضبط وحجز هاتفين نقالين وجواز سفر أجنبي وأوراق تعريف أجنبية وبطاقات بنكية مسروقة، كانت موضوع شاكايات من قبل الضحايا.
وينشط افراد العصابة المنحدرين من مدينة مراكش  في اعتراض سبيل المارة وسرقة ما بحوزتهم بالعنف خاصة بشوارع الزرقطوني، سيدي محمد بن عبد الله، محمد القري وكذا منطقة الخضارة.