اخبار جهة مراكش | الخميس 6 أغسطس 2015 - 11:14

الاستقلاليان عبد العزيز جناح والغازي المفتش الاقليمي يترأسان لقاء لتقييم تغطية الدوائر الانتخابية والبث في اللوائح بمزوضة

  • Whatsapp

حسن الحسن- شيشاوة 
عقدت الكتابة الاقليمية لحزب الاستقلال اجتماعا جمع بين ممثلي الدوائر الادارية ولحسن الغازي المفتش الاقليمي للحزب وكذا عبد العزيز جناح المنسق الاقليمي لحزب علال الفاسي، هذا وحضر اللقاء كل من عبد الحق موقس الرئيس السابق لبلدية شيشاوة، رشيد اكودار رئيس جماعة سيدي بوزيد، جناح عبد الله مرشح غرفة التجارة بمزوضة.
وتدارس المجتمعون ببيت القيادي الاستقلالي والمنسق الاقليمي للحزب عبد العزيز جناح، تقييم عملية تغطية الحزب للانتخابات الغرف المهنية بالإقليم، وكذا الوقوف عند بعض الاختلالات التي وقع فيها الحزب اقليميا، على اساس البدء من المنطلق وتشخيص الوضع الراهن ووضع استراتيجيات مستقبلية للظفر بأكبر نسبة من مقاعد ممثلي الغرف والجماعات المحلية بالإقليم.
ويأتي هذا اللقاء، بحسب مصدر حزبي من داخل الأوساط الاستقلالية بشيشاوة، في سياق الاستعدادات الجارية للانتخابات الجماعية والجهوية، وأضاف أنه تم في ذات اللقاء تحديد المسؤوليات بين مسؤولي الدوائر الادارية، ضمانا لتقاسم الأدوار والتكامل.
كما بث المجتمعون في تمثيلية بعض اللوائح الانتخابية في عدد من الدوائر والجماعات الترابية.
وفي اتصال ل”مراكش الآن”، بلحسن الغزي المفتش الاقليمي لحزب الاستقلال بإقليم شيشاوة، أكد أن الاعلان عن أبرز الأسماء وتمثيلية اللوائح ووكيل اللائحة ستتم بعد البث النهائي فيها.