اخبار جهة مراكش | الأحد 9 أغسطس 2015 - 05:13

حصري..”مراكش الآن” تنفرد بنشر لائحة ترقية وانتقالات قضاة المحكمة الابتدائية بامنتانوت

  • Whatsapp

توفيق عطيفي- شيشاوة 
أعلن المجلس الأعلى للقضاء عن ترقية وانتقال عدد من المسؤولين القضائيين بالمحكمة الابتدائية بامنتانوت، وذلك في مقرر تضمن نتائج أشغال دورة المجلس ( دورة مارس 2015)، والتي أعلن فيها عن ترقية قضاة من درجة إلى درجة أعلى؛ تكليف قضاة في درجات أعلى؛ تعيين قضاة في بعض مناصب المسؤولية؛ تعيين قضاة بمحكمة النقض وكذا تنقيلات تأديبية في حق عدد من المسؤولين القضائيين.
هذا وهمت الترقيات كل من الأستاذ مصطفى حفرصيد القاضي ونائب المحكمة الابتدائية بامنتانوت، والذي تم ترقيته الى الدرجة الأولى، وانتقل الى المحكمة الاجتماعية بالدارالبيضاء لشغل ذات المنصب بها. ونورالدين بوسكور، المكلف بمهمة في الدرجة الثانية والمعين للقيام بمهام قاض بالمحكمة الابتدائية بامنتانوت، تم ترقيته الى الدرجة الثانية بصفة نظامية ويعين مستشارا بمحكمة الاستئناف بورزازات.
وبخصوص حركة الانتقالات، يتعلق الأمربنبيل سفيان، نائب وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية امنتانوت، انتقل الى قاضي مقيم بمركز القاضي المقيم بمدينة شيشاوة، كمال العابد، قاضي بالمحكمة الابتدائية بامنتانوت، انتقل الى قاضي مقيم بمركز القاضي المقيم بالشماعية بإقليم اليوسفية، وأخيرا الياس لطفي، نائب وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بامنتانوت، والذي انتقل الى المحكمة الابتدائية بشفشاون لشغل ذات المهام.