منوعة | الأحد 9 أغسطس 2015 - 10:39

عامل يقتل زوجته وحماته وهي تصلي

  • Whatsapp

بدأت نيابة حوادث جنوب الجيزة الكلية، برئاسة حسام نصار مدير النيابة، التحقيق في قتل عامل لزوجته وحماته بمنطقة بولاق الدكرور، بعد اقتحام منزلهم وإطلاق الرصاص عليهما.

تفاصيل الجريمة كاملة كشفتها تحقيقات حسام نصار مدير نيابة حوادث جنوب الجيزة الكلية؛ حيث تبين أن ربة منزل توجد بينها وبين زوجها خلافات وتركت منزل الزوجية منذ قرابة 20 يوما، وتوجهت للإقامة بمنزل والدها القريب من منزل زوجها بمنطقة بولاق الدكرور.

وأضافت التحقيقات أن المتهم فور علمه بعودة زوجته إلى منزل أسرتها توجه إليهم، فرأته شقيقة زوجته التي اعتقدت أنه حضر للتصالح مع شقيقتها ففتحت له باب المنزل إلا أنه فاجأها بإحكام قبضته على رقبتها ودفعها على الأرض، ثم قام بإخراج بندقية خرطوش كان يحملها فشاهد حماته تقف أمامه تؤدي الصلاة فأطلق عليها عدة طلقات أردتها قتيلة، فهرعت زوجته من غرفتها على صوت دوى الرصاص، وما أن شاهدها حتى أطلق عليها عدة طلقات أيضا أودت بحياتها واستدار مسرعا باحثا عن شقيقة زوجته التي فتحت له باب الشقة ليجدها خرجت مسرعة تصرخ خارج باب الشقة فأطلق عليها الرصاص أيضا إلا أنها أصيبت برش خرطوش ولم تلق مصرعها.

وكشفت مناظرة النيابة لجثة المجني عليهما عن أن أم الزوجة البالغة من العمر قرابة 47 عاما مصابة بعدة طلقات بالجانب الأيسر والذراعين، وأن زوجة المتهم لقيت مصرعها نتيجة الإصابة بعدة طلقات أيضا بجانبها الأيسر وتبلغ من العمر 21 عامًا.

وتبين من المعاينة التصويرية لمسرح الجريمة أن الخرطوش أطلق من مسافة قريبة فاخترقت جسدي القتيلتين وقتلتهما في الحال فيما تبين إصابة شقيقتها برش خرطوش خفيف بذراعيها.

وطالبت النيابة ضبط وإحضار المتهم الهارب. كما قررت استدعاء المصابة لسماع أقوالها.

كما انتدب حسام نصار مدير النيابة الطب الشرعي لتشريح الجثتين لبيان أسباب الوفاة.