رياضة | الثلاثاء 11 أغسطس 2015 - 09:48

نائب رئيس اتحاد الكرة المغربي يرفض عضوية الكاف

  • Whatsapp

واصل نور الدين بوشحاتي نائب رئيس اتحاد الكرة المغربي، مواقفه المثيرة والجريئة تجاه قرارات الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم، ليتقدم باستقالته من منصب لم يشعله بعد داخل لجنة الأخلاقيات بالكاف.
والتي تداركت خطئا سابقا كانت قد اقترفته بإقصاء بوشحاتي و4 أعضاء آخرين من داخل جهاز اتحاد الكرة المغربي من ولوج لجانها، لتبادر في وقت لاحق وتعلن ضمهم تباعا وهو الأمر الذي اعتذر عن قبوله بوشحاتي.
وووجه بوشحاتي رسالة للكاف يعتذر من خلالها عن قبوله عضوية بلجنة من لجانها مبررا انسحابه بانشغالات والتزامات أخرى موازية داخل اتحاد الكرة المغربي الذي يرأس لجنة منتخباته وداخل ناديه الحسيمة.
وأكد بوشحاتي قرار انسحابه واعتذاره عن اللحاق بالكاف موضحا أن الأمر له صلة بكونه مسؤول عن لجنة هامة باتحاد الكرة المغربية (لجنة المنتخبات) بكل ما يتطلبه الأمر من تفرغ وتركيز كامل جهوده محليا.
وأضاف موقع “كووورة”، ان بوشحاتي كان على خلاف مع سكرتير الكاف هشام العمراني على خلفية قضية إيبولا والحكم الصادر من طرف الكونفدرالية الأفريقية باستبعاد المغرب من التظاهرات القارية ل 4 مواسم قبل أن يربح نزاعه واستئنافه الذي تقدم به أمام هيئة التحكيم الرياضي “تاس” المتواجدة بسويسرا.