اخبار جهة مراكش | الخميس 13 أغسطس 2015 - 17:11

قائد قيادة مزوضة يوقف ثلاثيني قام بترويع المواطنين وعرقلة حركة طريق عمومية في وجه المارة بجماعة مزوضة باقليم شيشاوة

  • Whatsapp

محمد ايت أوعلي- شيشاوة 
علمت”مراكش الآن” من مصدر مطلعة، أن السلطات المحلية بقيادة مزوضة، تمكنت من ايقاف ثلاثيني، ليلة أمس الأربعاء 12 غشت، بعد أن قام وهو في حالة غير طبيعية بزرع الرعب والخوف في صفوف المارة من الراجلين وكذا عرقلة حركة المرور في وجه السيارات والتلفظ بعبارات نابية مخلة بالأخلاق والادب العام.
وبحسب مصادر محلية، فإن الثلاثيني الموقوف والمسمى (أ.ر)، ينحدر من جماعة مزوضة، سبق له أن قضى عقوبة حبسية لمدة سنتين بتهمة ترويج واستهلاك المخدرات.
والى ذلك، حلت ساعات قليلة بعد ايقاف الظنين، عناصر الضابطة القضائية لدرك مركز مجاط بمقر قيادة مزوضة، وقامت باقتياد الموقوف الى مجاط لاستكمال البحث معه، وتقديمه امام انظار العدالة لتقول كلمتها في حقه.
جدير بالذكر، أن مركز جماعة مزوضة، تعاني ساكنته من تفشي ظاهرة”التعربيد”،بفعل الانتشار الواسع والمتنامي لمروجي المخدرات و”الماحيا” بالتقسيط بالجماعة، رغم المجهودات التي تقوم بها السلطات المحلية في شخص قائد القيادة وخليفته والقوات المساعدة وكذا الدرك الملكي لمجاط، مما يسائل المجتمع المدني المزوضي حول امكانية القيام بحملات تحسيسية للحد من مثل هذه السلوكات اللاتربوية والاسهام في بناء وتشييد صرح المواطنة الحقيقية.