حوادث | الجمعة 14 أغسطس 2015 - 13:05

عصابة تسرق مليوني ونصف مليون درهم بالبيضاء والامن يوقفه زعيمها

  • Whatsapp

تمكنت مصالح ولاية أمن الدار البيضاء، ليلة أمس الخميس، من توقيف أحد المشتبه فيهم المتورطين في السطو على سيارة لتوزيع المواد الغذائية وسرقة مبلغ مالي ناهز مليوني ونصف مليون درهم، والتي وقعت يوم الأربعاء بمنطقة سيدي البرنوصي بمدينة الدار البيضاء.

وأفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن التحريات الأمنية المكثفة التي باشرتها مصالح الأمن مباشرة بعد وقوع الحادث، مكنت من توقيف أحد المشتبه فيهم بمنطقة سيدي رحال الشاطئ، بالإضافة إلى استرجاع جزء مهم من الأموال المسروقة، بينما لازالت الأبحاث والتحريات متواصلة لتوقيف باقي المشتبه فيهم.

وأضاف المصدر ذاته أن المعلومات الأولية للبحث، تفيد بأن مجموعة من الأشخاص كانوا على متن سيارة خفيفة قاموا بمحاصرة سائق سيارة تابعة لشركة لتوزيع المواد الغذائية وقاموا بتجريده من السيارة والاستيلاء على المبالغ المالية التي كانت بحوزته

وكشف موقع “شوف تيفي” قد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وللإشارة فإن منطقة سيدي رحال الشاطئ وبالتحديد بدوار الشرفاء الذي تم فيه إيقاف المشتبه فيه تشهد منذ ليلة أمس الخميس استنفارا أمنيا كبيرا من أجل إيقاف باقي المشتبه فيهم.