اخبار جهة مراكش | السبت 22 أغسطس 2015 - 18:46

هذا ما قاله بلينكا الامين الاقليمي السابق لحزب الاصالة والمعاصرة بعد التحاقه بحزب التقدم والاشتراكية

  • Whatsapp

حسن الخلداوي ـ مراكش الآن
أعلن المطفى بلينكا، الامين العام الاقليمي السابق لحزب الاصالة والمعاصرة عن التحاقه بحزب التقدم والاشتراكية من خلال تدوينة نشرها على موقع صفحته الفيسبوكية، مباشرة بعد انضمامه الى حزب “الكتاب”، وذلك استعدادا لخوض غمار الانتخابات الجماعية المقبلة اركض باقليم الصويرة للجماعة التي يرأس مجلسها.
وسبق ان أصدر المصطفى بلينكا الامين الاقليمي لحزب “البام” باقليم الصويرة رفقة باقي احزاب التقدمية والوطنية بيانات نارية  تهاجم مجموعة من الوجوه التي صنفوها ضمن خانات الفاسدين والمفسدين والمتورطين في تبدير الاموال العمومية، وهي البلاغات التي أغضبت بعض قيادات حزب “الجرار” جهويا مما دفعه الى مغادرة حزب “البام” الذي كان له الفضل في وضع اللبنات الاولى لهياكله وتنظيماته باقليم الصويرة.
وهكذا نشر بلينكا على حائط صفحته الفيسبوكية أنه :
“واخيرا التحقت بحزب التقدم والاشتراكية بعد تردد عميق وحوار مسؤول من العديد من الاخوة الرفقاء محليا واخرها من القيادي المتألق عضو الديوان السياسي ورئيس فريق التقدم والاشتراكية بالبرلمان الاستاد رشيد روكبان، الذي أبدى اهتماما بالغا لانضمامي.
وبعد استشارات عديدة مع فريقي وأصدقائي واخواني في النضال اتصلت بالاستاذ روكبان وكان ساعتها في لقاء مغلق للديوان السياسي واخبرته بموافقة فريقي للالتحاق فابدى لي فرحه الكبير، ما زادني ثقة في المستقبل واحسست بمعنى النضال السياسي النزيه، وأكد لي أن الحزب رهن إشارة كل المناضلين جماعات أو أفراد.
وبعد ساعتين اتلقى اتصالا عفويا هاتفيا من الرفيق الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية السيد المحترم نبيل بن عبد الله الذي رحب بانضمامي، حيث أكد لي وقوف الحزب على مدار كل الأوقات مع كل المناضلين الذي يؤمنون بمشروع تنمية هذا الوطن العزيز، فشكرته جزيل الشكر وأننا على الدرب انشاء الله”.