اخبار جهة مراكش | الإثنين 24 أغسطس 2015 - 13:21

بعد ازيد من اسبوع على وفاته في ظروف غامضة..العثور على جثة فرنسي متحللة بشقة اكتراها بمدينة الصويرة

  • Whatsapp

خالد الطالبي ـ مراكش الآن
قادت روائح كريهة تنبعث من إحدى الشقق المتواجدة بحي البرج قرب مصبنة موكادور بمدينة الصويرة الى العثور على جثة شخص يحمل الجنسية الفرنسية في عقده السادس، امس الاحد 23 غشت.
وحسب مصادر محلية، فإن الهالك وهو من مواليد سنة 1948 وكان يدعى قيد حياته “جون كلود بيرولت” قد اختفى عن الانظار منذ ايام، وقد اثار انبعاث روائح من شقته التي يكتريها تساؤلات زبائن مقهى تتواجد قرب المنزل ما اضطرهم الى إخطار عناصر الامن التي انتقلت الى عين المكان مرفوقة بعناصر الشرطة القضائية والشرطة العلمية والتقنية ليعثروا على الفرنسي جثة هامدة مرمية على الارض وبجواره جواز سفره ومبلغ مالي ومفاتيح سيارته التي كانت مركونة جوار المنزل.
والى ذلك، تم نقل جثة الهالك الى مستودع الاموات التابع الى المستشفى الاقليمي بالصويرة بناء على تعليمات النيابة العامة قصد غخضاعها للتشريح الطبي لمعرفة الاسباب الحقيقية للوفاة.
وتبين من خلال المعاينة الاولية لجثة الهالك، ان هذا الاخير فارق الحياة ازيد من أسبوع نظرا للحالة التي وجدت عليها الجثة والروائح النتنة التي تنبعث منها، واستبعدت بعض المصادر ان يكون الضحية قد تعرض للقتل خصوصا وان جسده لا يحمل اي آثار للعنف وايضا منزله لم يتعرض لا للسرقة او كسر للاقفال او زجاج النوافذ.
صورة ارشيفية