اخبار جهة مراكش | الأربعاء 26 أغسطس 2015 - 10:34

محاولة قتل بائع الزيتون بطعنة سكين بحي تاركة وأمن مراكش يعتقل الجناة

  • Whatsapp

موسى الابراهيمي- مراكش الآن
اهتزت ساكنة حي تاركة بمقاطعة المنارة، منتصف ليلة أمس الثلاثاء 25غشت، على وقع محاولة جريمة قتل كان ضحيتها بائع الزيتون، بعدما تلقى طعنات سكين خطيرة على مستوى البطن سقط بعدها مضرجا في دمائه.
وكشفت مصادر مقربة ل”مراكش الآن”، أن الضحية كان يزاول تجارته بمحله المتواجد بإحدى التجمعات السكنية الاجتماعية بحي تاركة الراقي، قبل أن يطالبه أحد الجناة بمده بخمس بيضات قبل ان يختلفا في الثمن ويتبادلا انواع السب، لحظتها اقدم الجاني الذي كان في حالة سكر على مهاجمة محل بائع الزيتون من اجل الاعتداء عليه، حيث رد عليه هذا الأخير بضربات موجعة على مستوى الرأس، دفعته الى الفرار من أجل استقدام خاله، الذي التحق بعين المكان وبيده سكين وجهه الى بطن الضحية، قبل أن يعتديا على شقيقه على مستوى الكتف محدث جروحا بليغة.
هذا وتم نقل الضحيتين بواسطة سيارة اسعاف تابعة للوقاية المدنية على وجه السرعة الى قسم العناية المركزة من اجل اخضاع بائع الزيتون لعملية جراحية مستعجلة.
وتمكنت عناصر المنطقة الأمنية الثالثة يتقدمهم رئيسها حميد زروال، من اعتقال الجانيين بمساعدة الشرطة القضائية، حيث تم اقتيادهما الى الدائرة الأمنية لتعميق البحث معهما بناء على تعليمات من النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بمراكش ووضعهما رهن تدابير الحراسة النظرية الى حين تقديمهما للمحاكمة بمحمة الجنايات.