اخبار جهة مراكش | الجمعة 28 أغسطس 2015 - 14:56

ابن كيران يقصف المعارضة من آسفي ويصفها بانها “ماعندها كلمة” وزعماؤها يتقاذفون التهم +صور

  • Whatsapp

خاطب عبد الاله ابن كيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، الآلاف من ساكنة آسفي التي حجت للمهرجان الخطابي الذي نظمه الحزب بالمدينة، مساء امس الخميس 27 غشت، بقوله: “يا أبناء ورجال ونساء عبدة الأحرار حاربوا الفساد الذي استغلكم لسنوات”.
وأضاف ابن كيران، في المهرجان الخطابي، الذي نظمه حزب العدالة والتنمية بآسفي في إطار الحملة الانتخابية للاستحقاقات الجهوية والجماعية لـ4 شتنبر المقبل، “إذا كنتم تريدون القضاء على الفساد والمفسدين فصوتوا على العدالة والتنمية”.
وأكد أمين عام العدالة والتنمية، أنه “بتصويتكم ستقولون للمفسدين باركا عليكم”، مضيفا “صوتوا على العدالة والتنمية إلى “بغيتو” السياسة “تقاد” والحق والعدل يرجع بين المواطنين”.
وبعد أن أشار  ابن كيران، إلى أنه من الطبيعي أن يشوش خصوم العدالة والتنمية، الذين انهزموا في السياسة، على الحزب في مهرجاناته، قال “دبا جاء الوقت باش الناس الذين استغلوكم وأخذوا العمولات وباعوا الرخص تعطيهم درس نهار 4 شتنبر”، مؤكدا أن “العدالة والتنمية سيستمر في الاصلاحات التي بدأها”.
وأردف “حنا بغينا معارضة ديال المعقول باش تورينا الأخطاء ديالنا وتقود البلاد في الخط الصحيح”، ولكن، يضيف ابن كيران، أن “المعارضة التي تخاف من أن تأتي لمجلس المستشارين، والمعارضة التي يتقاذف زعماءها التهم، والمعارضة لي معندها كلمة”، “فهل يمكن لمثل هذه المعارضة أن تسير البلاد”، يتساءل ابن كيران.

ابن كيران باسفي2
عن موقع الحزب