اخبار جهة مراكش | الأحد 30 أغسطس 2015 - 19:10

فيديو..البرلماني اتوكارت يطوف قرى ودواوير اقليم الحوز رفقة نجله طارق وكيل لائحة حزب الاتحاد الدستوري الجهوية

  • Whatsapp

نوفل القاسيمي – مراكش الآن
يقوم النائب البرلماني ابراهيم اتوكارت بجولات مكوكية زار من خلالها العديد من القرى ودواوير اقليم الحوز، من اجل حث الساكنة على التصويت على حزب الاتحاد الدستوري حيث يقود نجله طارق اتوكارت اللائحة الانتخابية الجهوية للمنافسة على المقاعد المخصصة لاقليم الحوز.
وكشفت مصادر مسؤولة ل”مراكش الآن”، ان البرلماني اتوكارت الذي خاض الانتخابات التشريعية باسم حزب “الحصان” بعيد التصويت على مضامين الدستور الجديد، وضع ثقته في نجله طارق من اجل حث الشباب على المشاركة في الاستحقاقات الانتخابية حيث يقود اللائحة الاقليمية لحزب الاتحاد الدستوري للمنافسة على المقاعد الجهوية المخصصة لاقليم الحوز.
واضافت ذات المصادر، ان حزب الاتحاد الدستوري سبق ان حقق تواجده برلمانيا بفضل منطقي غجدامة واغواطيم خلال الانتخابات التشريعية الأخيرة، حيث استطاع اليوم ان يقتحم العديد من الجماعات القروية التي كانت الى وقت قريبا تسيير وتدبر من طرف هيئات سياسية منافسة مما سيساعد على تحقيق اكبر عدد من الاصوات الانتخابية في المحطة الجهوية والجماعية الحالية.
كما ان الحضور المباشرة والتلقائي للبرلماني ابراهيم اتوكارت ساهم بطريقة واخرى في استقطاب العديد من رؤوساء الجماعات القروية بتراب اقليم الحوز حيث يزاحم حزب الاصالة والمعاصرة وحزب التجمع الوطني للاحرار وحزب العدالة والتنمية.
[youtube]https://www.youtube.com/watch?v=SuL2Ef7Raqs[/youtube]
11910998_587873944684022_239027795_n