رياضة | الأحد 13 سبتمبر 2015 - 15:48

هذا ماقاله المدرب الزواغي عن فوزه على اتحاد طنجة

  • Whatsapp

قال التونسي كمال الزواغي مدرب شباب الحسيمة لكرة القدم إنه سعيد بالفوز الذي حققه فريقه على ضيفه اتحاد طنجة 1- صفر في الجولة الثانية من بطولة الدوري المغربي للمحترفين لكرة القدم، مضيفا أنه على علم بأن المباراة ستكون صعبة للغاية أمام فريقا جيدا.
وتابع في المؤتمر الصحفي: “اتحاد طنجة لعب أمامنا بمعنويات مرتفعة بعد فوزه في الدوري بالجولة الأولى وتأهله في مسابقة الكأس، علما أنه يملك لاعبين جيدين في الدوري المغربي، لم تكن مهمتنا سهلة في هذه المباراة التي غلب عليها الطابع التكتيكي، لذلك كان علينا مجاراة المباراة بحذر وذكاء كبيرين”.
وقال: “اتحاد طنجة وراءه مدرب محترم وهو بنشيحة الذي دائما ما يترك لمسته الفنية والتكتيكية، جزئيات صغيرة هي من حسمت فوزنا على اتحاد طنجة”.
من جانه قال عبد الحق بنشيخة مدرب اتحاد طنجة إن لاعبيه قدموا المطلوب منهم رغم الخسارة، وتابع إن المباراة كانت صعبة على الفريقين ولم يكن من السهل على أي فريق حسمها.
وتابع: “مستوى المباراة كان جيدا ولاعبو الفريقين قدموا المطلوب، الهدف كما تابعتم جاء من ركنية، أما بخصوص هدفنا المرفوض فلا أعرف إن كان اللاعب متسللا أم لا، على العموم لدينا الثقة في الحكام لأني لن أحمل الحكم سبب خسارتنا”.
كما شكر بنشيخة الجماهير التي حضرت المباراة والتي أعطت في رأيه نكهة أخرى لهذه القمة، وقال أن: “الجميع مطالب بنسيان المباراة والتفكير في المباريات المقبلة”.