اخبار جهة مراكش | السبت 19 سبتمبر 2015 - 13:47

فريق الكوكب المراكشي لكرة اليد يعقد جمعه العام السنوي العادي بقاعات الاجتماعات ببنشقرون

  • Whatsapp

عبد الرفيع العاصمي – مراكش الآن
عقد فريق الكوكب المراكشي لكرة اليد جمعه العام السنوي العادي، مساء امس الجمعة 18 شتنبر، بمقر النادي بجوار القاعة المغطاة بن شقرون بحضور رئيس الفريق وأعضاء المكتب المسير وجل مكونات النادي.
واشار التقرير الادبي لنادي الكوكب الرياضي المراكشي لكرة اليد للموسم الرياضي 2015/2014، الى كون الفريق الرتبة الثالثة في مجموعة الجنوب خلال الدور الاول ب 43 نقطة من 12 انتصار وتعادل واحد و5 هزائم، حيث لعب مباراة السد من اجل المرور الى البطولة المصغرة “بلاي اوف” حيث انهزم الفريق ذهابا وايابا امام فريق حسنية جرسيف المحتل للصف الثاني في مجموعة الشمال.
واكد التقرير الادبي ان مسيرة الفريق توقفت في مرحلة الربع بمنافسات كأس العرش حيث انهزم امام فريق وداد السمارة وهي المباراة التي لم تعرف نهايتها القانونية احتجاجا على مستوى التحكيم الذي لم تكن اغلب قرارته منصف في حق الفريق المراكشي سيما في الشوط الثاني.
واوضح التقرير ان الفريق المراكشي شارك في البطولة العربية للاندية الفائزة بكأس العرش التي احتضنتها مدينة اكادير من اجل الاحتكاك وكسب المزيد من التجربة مع المدارس العربية التي اضحت لها الكلمة افريقيا ودوليا وخصوصا الفرق التونسية والمصرية.
ومن جهة ثانية، اشار التقرير المالي برسم الموسم الرياضي 2014/2015، الى مجموع المداخيل وصل الى 191 مليون سنتيم، فيما المصاريف وصلت الى حدود 192 مليون سنتيم.