اخبار جهة مراكش | الأحد 18 أكتوبر 2015 - 03:48

منتجع “آراضي أمنار” يحتضن ندوة صحفية حول سباق” موروكو ريس أراضي أمنار” المزمع تنظيمه بإقليم الحوز

  • Whatsapp

أقيمت بالمنتجع السياحي “أراضي أمنار” بجماعة أغواطيم بإقليم الحوز، يومه السبت 17 أكتوبر الجاري، ندوة صحفية خاصة بالدورة الأولى لـ” موروكو ريس أرض تمنار”، خلالها تقديم شروحات مستفيضة حول هذه التظاهرة الأولى من نوعها في المنطقة والتي تهدف للتعريف بالمنتوج السياحي الطبيعي والأصيل الذي يزخر به إقليم الحوز من بوابة جماعة أغواطيم، و تسويق ما يتوفر عليه الإقليم من مؤهلات سياحية مهمة تسترعي تقاسمها ومشاركتها عبر تظاهرة رياضية ثقافية سياحية، ستدفع لا محالة بالمشاركين في هذا الملتقى للتعرف عليها وتعريفها من خلال ثلاثة سباقات مختلفة.
السباق الأول من هذه التظاهرة الرياضية التي ستنظم يومي السبت والأحد 13 و 14 نونبر المقبل، خاص بمسافة 10 كيلومترات، والثاني بـ 25 كيلومتر، في حين سيعيش المشاركون سباقا من نوع آخر حدده المنظمون في مسافة 65 كيلومتر. كما أكد المنظمون مشاركة عداءين و عداءات من المغرب و خارجه، من ذوي التجربة والهاوين لهذه الرياضة الجبلية.
الندوة عرفت حضور كل من رئيس جماعة أغواطيم، ورئيس مركز الدرك الملكي لتحناوت، بالإضافة إلى ملكة جمال المغرب، ومسيرين عن أراضي أمنار، وفعاليات رياضية وجمعوية وصحفية.