ابتدائية آسفي تدين بائع الاحذية مصور فيديو “الشمعة” الجنسي لمختلة عقليا بشهر واحد وتبرئ شريكه صاحب الصالون

ابتدائية آسفي تدين بائع الاحذية مصور فيديو “الشمعة” الجنسي لمختلة عقليا بشهر واحد وتبرئ شريكه صاحب الصالون

سعيد الورغيلي ـ مراكش الان
قضت المحكمة الابتدائية لآسفي في جلستها الاربعاء الماضي 28 اكتوبر، بالسجن النافذ شهرا واحدا في حق الشخص الذي كان وراء تصوير شريط فيديو اباحي بطلته “هنية” المختلة عقليا، فيما متعت شريكه بالبراءة لكونه يعاني اضطرابات نفسية بناء على شواهد طبية قدمتها هيئة دفاعه.
وشكل هذا الحكم مفاجأة لدى جمعيات المجتمع المدني والجمعيات الحقوقية بمدينة آسفي التي كانت تنتظر ان يتم توقيع اقصى العقوبات على المتوطين في استغلال مختلة عقليا في تصوير شريط اباحي ونشره عبر الواتساب وعلى صفحات الفيسبوك.
وتمت احالة المتهمين على انظاروكيل الملك بابتدائية آسفي، الخميس ما قبل الماضي، الذي احالهما على جلسة الاربعاء الاخير، في حالة اعتقال حيث صدر في حق احدهما حكما بالسجن شهرا وتبرئة شريكه.
وكان المتهمين قد استدرجا المختلة عقليا الى محل للحلاقة الذي تعود ملكيته الى المتهم الذي تمت تبرئته لكونه يعاني اضطرابات نفسية، وارغماها على القيام بحركات جنسية بواسطة شمعة وهي ممدة على ظهرها، فيما قام الآخر وهو يبيع الاحذية الرياضية بشارع الرباط بمدينة آسفي بنشر الفيديو، ما خلف موجة استياء وغضب شديدين في صفوف ساكنة المدينة وجمعيات المجتمع المدني والجمعيات الحقوقية.

videossloader مشاهدة المزيد ←