سكوب..تفكيك عصابة متخصصة في سرقة المنازل بالصويرة يقود للعثور على فتاة محتجزة تخدر وتعنف لممارسة الجنس عليها

سكوب..تفكيك عصابة متخصصة في سرقة المنازل بالصويرة يقود للعثور على فتاة محتجزة تخدر وتعنف لممارسة الجنس عليها

خالد الطالبي ـ مراكش الآن
فككت عناصر الشرطة القضائية التابعة لولاية امن الصويرة، مؤخرا، عصابة إجرامية مكونة من اربعة اشخاص تنشط في مجال سرقة المنازل المتواجدة بالحي الصناعي والبحيرة.
كما قادت عملية تفيكيك هذه العصابة الاجرامية التي روعت الصويرة، عناصر الشرطة الى العثور عن فتاة تنحدر من مدينة آسفي في عقدها الثالث يحتجزها احد افراد العصابة والمكلف بإخفاء المسروقات بمنزله حين مداهمته من اجل ضبط المسروقات، والتي وجدت في حالة نفسية وجسدية سيئة بعدما تم احتجازها ازيد من اسبوعين وممارسة الجنس عليها من طرف افراد العصابة تحت التهديد وإرغامها على احتساء الكحول والتعاطي للمخدرات حتى تستسلم لأوامرهم ونزواتهم، والتي تم نقلها الى المستشفى من اجل تلقي العلاجات الضرورية وإخضاعها للمراقبة الطبية.
وجاء اعتقال افراد العصابة المذكورة إثر إخبارية توصلت بها الشرطة تفيد وجود اشخاص غرباء ليلا بمنزل بالبحيرة يغيب عنه اصحابه بعد اقتحامه بغرض السرقة، لتنتقل عناصر الشرطة الى عين المكان فتضبط افراد العصابة متلبسين بعلية السطو فيتم اقتيادهم الى مصلحة الشرطة من اجل التحقيق معهم حول المنسوب اليهم قبل وضعهم رهن تدابير الحراسة النظرية في انتظار تقديم الى النيابة العامة.
واسفرت عملية المداهمة التي قامت بها عناصر الشرطة لمنزل احد افراد العصابة المكلف بإخفاء المسروقات عن ضبط حواسب واجهزة الكترونية وهواتف ذكية.
واقر الموقوف الاربعة اثناء التحقيق معهم انهم نفذوا عشرات عمليات السرقة بالحيين المذكورين، وانهم يقسمون المهام فيما بينهم بين كسر للاقفال والمراقبة واخفاء المسروقات فيما الزعيم هو العقل المدبر لغزواتهم، وانهم دائما ينفذون عملياتهم تحت جنح الظلام.

videossloader مشاهدة المزيد ←