فضيحة..زوج يضبط زوجته بين احضان عشيقها “الملتحي” فوق فراش الزوجية بالزاوية النحلية ضواحي مراكش

فضيحة..زوج يضبط زوجته بين احضان عشيقها “الملتحي” فوق فراش الزوجية بالزاوية النحلية ضواحي مراكش

رشيد اركمان – شيشاوة 
إهتزت ساكنة الزاوية النحلية، في الساعات الاولى من صباح اليوم الجمعة 20 نونبر، على وقع فضيحة أخلاقية تتعلق بالخيانة الزوجية، طرفاها خمسيني ملتحي متزوج وأب لخمسة أبناء من جهة، والطرف الثاني متزوجة وأم لطفلين من جهة ثانية.
وحسب معطيات حصرية حصلت عليها “مراكش الآن”، فان الزوجة (عاشقة الملتحي)، استغلت غياب زوجها عن البيت الزوجية، حيث يعمل بمدينة الدار البيضاء كمياوم، للبحث عن لقمة العيش، لتقوم بخيانة الميثاق الغليظ الذي جمعها والزوج، وتوجه له طعنة غادرة بتلطيخ فراش الزوجية وشرف الاسرة.
واكدت ذات المصادر، ان أسباب كشف خيانة الزوجة والتبليغ عنها ترجع بالأساس لاهل الدوار وزوجها الذي ضبط العشيقين في حالة مخلة للحياء فوق فراش الزوجية، لحظات قليلة بعد وصوله المفاجئ من السفر، مشهد لم يتقبله الزوج في ضبط ام ابنائه بين احضان عشيقها الملتحي، حيث أصيب بانهيار عصبي مما دفع به الى الصراخ وظل يردد”حسبي الله ونعم الوكيل، اللهم ان هذا المنكر”.
والى ذلك وفور علمها بالحادث، انتقل رجال الدرك الملكي الى منزل الزوجية المتواجد بالزاوية النحلية، ووجدتهما متلبسين، وثم اقتياد العشيقين الى مركز الدرك الملكي بمجاط للاستماع اليهما في محضر قانوني، ووضع الظنينين تحت تدابير الحراسة النظرية الى حين تقديمهما الى النيابة العامة بتهمة الخيانة الزوجية والمشاركة فيها.

videossloader مشاهدة المزيد ←