الكوكب المراكشي يتعادل مع نهضة بركان بملعب ادرار واولمبيك اسفي يعود بانتصار من امام اتحاد طنجة

الكوكب المراكشي يتعادل مع نهضة بركان بملعب ادرار واولمبيك اسفي يعود بانتصار من امام اتحاد طنجة

مراكش الآن – و.م.ع
تعادل فريق الكوكب المراكشي مع ضيفه النهضة البركانية بدون أهداف في المباراة، التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت على أرضية الملعب الكبير بأكادير، برسم الدورة التاسعة من البطولة الاحترافية اتصالات المغرب لأندية القسم الوطني الأول لكرة القدم.
وانفرد فريق “المدينة الحمراء” عقب هذا التعادل، وهو الثالث في الموسم مقابل ثلاثة انتصارات ومثلها هزائم، مؤقتا بالمركز الخامس برصيد 12 نقطة في انتظار النتائج التي ستفرزها مباريات الثلاثي المطارد (السادس ب11 نقطة) المتكون من النادي القنيطري، الذي سيستضيف غدا الأحد فريق حسنية أكادير، والجيش الملكي، الذي سيحل ضيفا على المغرب الفاسي، والمولودية الوجدية، الذي سيستقبل بعد غد الاثنين فريق الدفاع الحسني الجديدي.
أما فريق النهضة البركانية، فسجل تعادله الرابع في الموسم مقابل فوزين وثلاث هزائم، فرفع رصيده إلى 10 نقاط والتحق في المركز الحادي عشر بفريقي الرجاء البيضاوي، الذي سيستضيف فريق أولمبيك خريبكة غدا على أرضية ملعب مركب محمد الخامس في مباراة ستجرى بدون جمهور، وشباب الريف الحسيمي، الذي مني اليوم بالخسارة على أرضه أمام ضيفه المغرب التطواني بهدف لصابر الغنجاوي (د 30) مقابل هدفين لزايد كروش (د 45 + 1) ومحمد سعود (د 90 + 2).

وكان فريق أولمبيك آسفي قد فاز في وقت سابق اليوم على مضيفه اتحاد طنجة في لقاء جمع بينهما على أرضية ملعب مرشان بطنجة بهدف اللاعب المهدي الشاذلي (د 48).
وتقام غدا أربعة لقاءات أبرزها مباراة القمة، التي ستجمع على أرضية ملعب مولاي الحسن بالرباط، بين فريقي اتحاد الفتح الرياضي (الثاني ب15 نقطة) والوداد البيضاوي (المتصدر ب20 نقطة)، على أن يسدل الستار على منافسات الدورة التاسعة بعد غد الاثنين بلقاء المولودية الوجدية والدفاع الحسني الجديدي.

videossloader مشاهدة المزيد ←