لهذا رحلات رونالدو للمغرب تزعج قادة ريال مدريد

لهذا رحلات رونالدو للمغرب تزعج قادة ريال مدريد

يمر كريستيانو رونالدو، نجم فريق ريال مدريد، بحالة من هبوط المستوى هذا الموسم، والعديد يتساءل السبب في ذلك، خصوصا ان البرتغالي خلال المواسم الاخيرة كان له معدل تهديفي مذهل يتجاوز هدف في المباراة الواحدة.
وخرجت صحيفة “اكسترا كونفيدونسيال” الاسبانية بنبأ تؤكد فيه ان هناك انزعاج كبير لدى قادة ريال مدريد بسبب الرحلات المستمرة لكريستيانو رونالدو الى المغرب، اذ ان البرتغالي يسافر كثيرا في الفترة الاخيرة بعد شراءه لطائرة فاخرة خاصة بقيمة 19 مليون يورو.
وتؤكد الصحيفة الاسبانية ان رونالدو يسافر بشكل مستمر الى المغرب لزيارة صديقه بدر هاري بطل العالم في رياضة الكيك بوكسنيغ والذي يقطن في مدينة القنيطرة قرب العاصمة الرباط.
ويستغل رونالدو طائرته الخاصة للقيام برحلات، حيث انه ايضا سافر بها قبل ايام الى لندن لاستعراض فيلم حول مسيرته.
وعلى حد قول “اكسترا كونفيدونسيال” فإن طائرة رونالدو متواجدة في قاعدة توريخون الجوية وهي بقرب المدينة الرياضية “فالديبيباس” مركز تدريب الفريق، وتقول الصحيفة الاسبانية انه بعد انهاء الحصة التدريبية في الساعة 15:00 يتوجه رونالدو الى المغرب لزيارة صديقه بين ايام الاثنين والخميس ويعود الى العاصمة الاسبانية في نفس الليلة.
وتجمع رونالدو علاقة صداقة كبيرة مع الملاكم المغربي، حيث قام بزيارته الى مراكش قبل اسابيع حينما تأهل المتنخب البرتغالي رسميا الى كأس امم اوروبا 2016، وايضا في الآونة الاخيرة نشر البرتغالي صورا مع بدر هاري في مدينة اكادير.

videossloader مشاهدة المزيد ←