لهذه الاسباب ساكنة ماجوريل وحي جواهر بشارع علال الفاسي تشكي قاعة “بلياردو” الى والي امن مراكش +صورة

لهذه الاسباب ساكنة ماجوريل وحي جواهر بشارع علال الفاسي تشكي قاعة “بلياردو” الى والي امن مراكش +صورة

حسن الخلداوي ـ مراكش الآن
وضعت ساكنة حي جواهر وماجوريل بشارع علال الفاسي بتراب مقاطعة جليز بمراكش، شكاية على مكتب كل من والي امن مراكش ووكيل الملك بالمحكمة الابتدائية تتوفر “مراكش الآن” على نسخة منها ضد قاعة للالعاب وسط الحي.
واوضحت الشكاية، ان قاعة االعاب البلياردو تستقبل القاصرين ذكورا واناثا ما يحول القاعة الى فضاء للتحرش الجنسي والاختلاء بين الجنسين ما حولها الى وكر للدعارة وافعال وتصرفات تخدش الحياء، حيث بات يقصدها كل باحث عن الجنس، ناهيك عن المشادات والمنازعات التي تنشب بين زبنائها وما يصاحب ذلك من تبادل للسب والقذف باستعمال الكلام النابي والالفاظ الساقطة والذي سرعان ما يتطور الى عراك تصبح معه القاعة الى حلبة لاستعراض العضلات، حسب ذات الشكاية.
وأكدت الشكاية المذكورة، ان قاعة الالعاب تستمر في الاشتغال طيلة النهار وبلا توقف، رغم تواجدها وسط احياء سكنية تضم أسر والتي صارت تخاف على ابنائها من تلك الممارسات المنحرفة وان يسقطوا في شباك مرتاديها، خصوصا وان قاعة البلياردو موضوع الشكاية تعرف ترويج واستعمال المخدرات بمختلف اشكالها.
وامام هذا الوضع طالبت الساكنة المتضررة التدخل العاجل من قبل السلطات المختصة من اجل اتخاد الاجراءات اللازمة تجاه المحل المذكور الذي حول حياتهم الى جحيم.
بلياردو copie

videossloader مشاهدة المزيد ←