رياضة | الخميس 2 مايو 2024 - 11:06

حكيمي يلوم إنركي بعد الهزيمة أمام دورتموند في دوري الأبطال

  • Whatsapp

“لقد تحدث معه طوال الأسبوع، وحذرته من أن دورتموند سيعتمد على الكرات الطويلة، وعلينا أخذ الأمر بعين الاعتبار”، بهذه الكلمات الصريحة والواضحة، ألقى النجم المغربي أشرف حكيمي، اللوم على لويس إنريكي، مدرب فريق باريس سان جيرمان، بعد الهزيمة، مساء أمس الأربعاء، أمام بوروسيا دورتموند الألماني في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ولم يخف الظهير الأيمن المغربي الذي قدم مباراة كبيرة، حزنه وهو يتحدث لوسائل الإعلام حين قال: ”نحن حزينون بشأن النتيجة، لم نستغل الفرص التي صنعناها، خاصة في الشوط الثاني”.

ومع ذلك، وفي رسالة إيجابية وصعبة إلى حد ما، أكد نجم الأسود أن “الأمر سيكون مختلفا على أرضنا، مع مشجعينا، في ملعبنا سيكون الأمر مختلفا تماما. لدي ثقة كبيرة في هذا الفريق. الفرص التي خلقناها اليوم في ألمانيا ستأتي”.

وانفرد أشرف حكيمي بالرقم القياسي لأكبر عدد من المباريات للاعب مغربي في دوري أبطال أوروبا برصيد 46 مباراة متخطياً حكيم زياش.

وفاز بوروسيا دورتموند على ضيفه باريس سان جيرمان 1-صفر أمس الأربعاء في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسجل نيكلاس فولكروغ هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 36.

وتقام مباراة الإياب الثلاثاء المقبل على ملعب “بارك دي برانس” في العاصمة باريس، على أن يلتقي الفائز من هذه المواجهة مع الفائز من مباراة الإياب بين ريال مدريد الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني (تعادلا 2-2 ذهابا في ملعب أليانتس أرينا).