اخبار جهة مراكش | الخميس 3 ديسمبر 2015 - 17:22

سكوب.. هكذا فضح الطفل “انور” البيدوفيل الامريكي خلال جلسة محاكمته اليوم باستئنافية مراكش التي قررت إرجاء القضية

  • Whatsapp

فؤاد بلمحجوب ـ مراكش الآن
سجلت جلسة محاكمة البيدوفيل الامريكي “ستيفنز هاولاي تشايز” المتابع في حالة اعتقال، يومه الخميس 3 دجنبر، باستئنافية مراكش اعترافات ضحية هذا الاخير ويتعلق الامر بالقاصر انور. ب”، والذي ادلى بتصريحات مثيرة حول القضية.
وهكذا اكد الضحية “انور” البالغ من العمر 10 سنوات ان البيدوفيل الامريكي كان قد استدرجه الى منزل يكتريه بحي الرحبة القديمة بعدما دعاه لمرافقته، ولكنه رفض، مضيفا ان الالمتهم حاول استدراجه من اجل ممارسة الشذوذ الجنسي عليه داخل منزله.
واوضح الضحية “انور” ان احد اصدقائه من ابناء الحي سبق وان حذره من الامريكي بعبارة “حضي راسك من هداك راه كيدخل الدراري عندو للدار وتايدير لهم داكشي الخايب”، مؤكدا انه سبق وان شاهد قاصرا من خارج الحي رفقة المتهم قرب منزل هذا الاخير وقد سلمه مبلغا ماليا.
واضاف “انور” خلال جلسة المحاكمة لهذا اليوم، التي تم إرجاؤها الى غاية الخميس 17 دجنبر الحالي من اجل الاستماع الى الضحية الرئيس في القضية، ان المتهم كان دائما يتقرب من اطفال الحي ويشاركهم لعب كرة القدم.
كما تم خلال نفس الجلسة الاستماع الى شهادة الشخص الذي فجر هذه القضية، الذي بلغ عن البيدوفيل الامريكي حين كان برفقته قاصرا من مواليد 2005 ويدعى “صلاح. م”، الاثنين 12 اكتوبر الفارط، حيث جرى اقتياده الى مقر فرقة الاخلاق العامة التابعة لمصلحة الشرطة القضائية بولاية امن مراكش.
ويتابع البيدوفيل الامريكي المتابع في حالة اعتقال بسجن بولمهارز من أجل “استدراج قاصر تقل سنه عن 12 سنة بالتدليس، وهتك عرض قاصر بالعنف، ومحاولة استدراج قاصر تقل سنه عن 12 سنة بالتدليس”.