صاحب سوابق مدجج بـ”جنوي” يقتحم منزل الغير بجماعة ايت هادي و”يشرمل” اب الاسرة التي تطالب باعتقال الجاني

صاحب سوابق مدجج بـ”جنوي” يقتحم منزل الغير بجماعة ايت هادي و”يشرمل” اب الاسرة التي تطالب باعتقال الجاني

حياة الوكيلي – شيشاوة 
علمت “مراكش الان” من مصادر مطلعة، ان اسرة بدوار دار حمّاد بجماعة ايت هادي باقليم شيشاوة تعرضت لهجوم عنيف من قبل ثلاثيني، بداية الاسبوع الجاري.
وبحسب ذات المصادر، فان الامر يتعلق باسرة تتكون من زوج وزوجة وابنيهما، والتي فوجئت بهجوم المسمى ( حميد ب) الملقب بايت أكوضار، قرابة الساعة الحادية عشر ليلا، حيث تسلل لوسط المنزل بشكل غير مفهوم وبيده السلاح الأبيض، واستطاع إغلاق غرفة النوم الخاصة بالزوجين ظنا منه بان رب الاسرة بداخلها، في حين ان هذا الأخير لازال بغرفة خاصة بمجلس الاسرة، وقام المهاجم بمحاولة التسلل الى الغرفة الخاصة بالابنة البكر والبالغة من العمر 18 سنة، وبيده السلاح الأبيض وهاتف يستعمله للإضاءة، الا ان يقظة الابنة التي صرخت في وجهه قادت رب الاسرة الى التدخل، وحاول المهاجم الهروب تاركا وراءه هاتفه الخلوي واختفى في “زريبة” خاصة بالماشية، لكن رب الاسرة ظل مطاردا له الى ان تمكن من ايقافه بمعية شقيقيه وأفراد أسرته، الا ان (حميد . ب) فاجأ خصومه بسلاح ابيض”جنوي” واصاب رب الاسرة على مستوى اليد واعتدى بالضرب على زوجة هذا الأخير.
وفي اتصال للجريدة بمصادر متطابقة، فان الاسرة الضحية ربطت الاتصال بشيخ المشيخة لاخبار الدرك الملكي بالواقعة، الا انه رفض وترك الاسرة تواجه قدرها مع شخص اقتحم منزل الغير وانتهك حرمته وهو مدجج بالسلاح الأبيض. واضاف ذات المصدر ان المتهم لا زال حرا طليقا يجول ويصول.
والى ذلك، تقدمت الاسرة الضحية بشكاية في الموضوع لدى الضابطة القضائية لدرك شيشاوة، حيث استمعت لأقوال افراد الاسرة بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة، كما تم الاستماع لأقوال المتهم الذي نفى نفيا مطلقا اتهامات الاسرة.
يذكر ان الجاني له سوابق عدلية وقضى عقوبة حبسية لمدة سنتين.

videossloader مشاهدة المزيد ←