رياضة | الإثنين 25 يناير 2016 - 11:37

بوشحاتي:تفاجأنا و هذا ما قررناه بعد الإقصاء

  • Whatsapp

رد نور الدين البوشحاتي رئيس لجنة المنتخبات الوطنية و وفد المنتخب في رواندا على تصريحات محمد فاخر الأخيرة بقوة، حيث أكد أن الجامعة الملكية المغربية وفرت جميع الظروف و أنها تفاجأت للنتيجة و الأداء كلل خلال منافسات الشان التي غادرها الأسود من أول الأدوار.
و أضاف البوشحاتي أن شكوى فاخر من غياب مباريات ودية قبل انطلاق منافسات الشان غير مفهوم، خصوصا و أن الجامعة منحتهم الصلاحية الكاملة لاتخاد قرار إجراء وديات من عدمه حسب تعبيره.
و وفرت الجامعة على لسان البوشحاتي الإقامة الجيدة في رواندا إضافة إلى ثلاث تربصات قبل بداية المسابقة، مع تخصيص طائرة خاصة للمنتخب الوطني بعد أن اشتكى المدرب من طول المسافة خلال الرحلات العادية، إضافة إلى إعداد تربص إعدادي في كينيا كان قد طالب به محمد فاخر قبل أن يتراجع عن قراره و يكتفي بمعسكر في مدينة مراكش.
صرح نور الدين البوشحاتي رئيس لجنة المنتخبات الوطنية  بعد الإقصاء المذل للمنتخب الوطني المغربي للمحليين بكأس إفريقيا لكرة القدم من الدور الأول ،أن مكتب الجامعة تفاجأ لأداء العناصر الوطنية و الإقصاء رغم توفير كل الظروف و الأجواء للبصم على مشاركة قوية ،وأضاف البوشحاتي من كيغالي بالعاصمة الرواندية أنه سيتم إعداد تقرير مفصل للمشاركة المغربية ليتم رفعه إلى رئيس الجامعة فوزي القجع الذي سيتخذ القرار المناسب في المرحلة المقبلة .