اخبار جهة مراكش | الثلاثاء 26 يناير 2016 - 17:43

سكوب.. العثور على جثة متحللة لخمسيني من مراكش يستنفر الدرك والسلطات المحلية بجماعة سيدي المختار

  • Whatsapp

سمير الخصاصي – شيشاوة 

اهتزت ساكنة حي الزاوية بجماعة سيدي المختار، قبل قليل من عصر اليوم الثلاثاء 26 يناير، على وقع العثور على جثة متحللة بمنزل يكتريه شخص مراكشي على مقربة من المدرسة العتيقة.

وبحسب مصادر متطابقة، فإن الجثة تعود لخمسيني مراكشي يسمى قيد حياته “محسن” متزوج وأب لأبناء، يعمل كتاجر بأحد محلات “بازارات” في طريق الصويرة على مستوى جماعة سيدي المختار.

وأوضحت ذات المصادر، أن عملية اكتشاف امر جثة الهالك المتحللة كان عن طريق جيرانه بحي الزاوية، بعد أن فاحت رائحة كريهة من البيت الذي يكتريه المسمى “محسن” طوال اليوم الثلاثاء، الأمر الذي اضطر معه الجيران الى اخبار السلطات المحلية في شخص عون سلطة برتبة مقدم وقائد القيادة، والتي ربطت بدورها الاتصال بالضابطة القضائية لمركز سيدي المختار، والتي هرعت بدورها الى عين المكان بعد اخبار النيابة العامة المختصة باستئنافية مراكش، وتم فتح تحقيق في الموضوع لمعرفة ملابسات وفاة الهالك.

والى ذلك تجري في هذه الأثناء عملية نقل جثة الهالك على متن سيارة نقل الموتى تابعة للمجلس الاقليمي الى مستودع الأموات بمراكش قصد إخضعها للتشريح الطبي بناء على تعليمات النيابة العامة لمعرفة الأسباب الحقيقية للوفاة