اخبار جهة مراكش | الثلاثاء 2 فبراير 2016 - 11:49

حافلة لنقل المسافرين تصطدم بعربة “كارو” بـ”بئركوات” بإقليم الصويرة وتودي بحياة أب وابنته +صور حصرية

  • Whatsapp

خالد الطالبي ـ مراكش الآن
لقي اب وابنته مصرعهما، امس الاثنين فاتح فبراير، متأثرين برضوهما وجروحهما البليغة التي أصيبا بها في حادثة سير مروعة وقعت بمركز بئركوات بالجماعة القروية زاوية بن احميدة شمال مدينة الصويرة.
وحسب مصادر محلية، فإن الضحيتين كانا على متن عربة مجرورة، صباح امس، قبل ان تفاجئهما حافلة لنقل المسافرين “نقل تساوت” قادمة باتجاههما بسرعة فائقة فتصدمهما وتسقطهما أرضا ما ادى الى إصابة الاب بجروح بليغة خاصة على مستوى الرأس ليلفظ انفاسه الاخيرة بعين المكان، فيما أصيبت الطفلة البالغة من العغمر 13 سنة برضوض وجروح بليغة نقلت على إثرها بواسطة سيارة الاسعاف الى قسم المستعجلات بمستشفى سيدي محمد بن عبد الله بمدينة الصويرة لتلقي العلاجات الضرورية، ونظرا لحالتها الصحية الجد حرجة تم إدخالها الى غرفة الانعاش لتفارق الحياة بعد ساعات قليلة.
وكانت الحافلة التي تسببت في مصرع الاب وابنته قادمة من مدينة الصويرة باتجاه مدينة الدار البيضاء٬ حيث صدمتهما بمدخل المركز الإداري لجماعة زاوية بن احميدة.
وأضافت ذات المصادر، فإن ضحيتي الحادث ينحدران من الجماعة القروية سبت بولعلام قرب زاوية بن احميدة، غادرا منزل الاسرة في رحلة لقضاء أغراض معينه.
وانتقلت الى عين المكان السلطة المحلية ممثلة في قائد قيادة ركراكة وعناصر الدرك الملكي بتالمست للمعاينة وفتح تحقيق في ظروف وملابسات الحادث، فيما جرى نقل جثة الاب الى مستودع الاموات بمسشتفى الصويرة.
حادثة سير123 copie
سيارة الاسعاف copie حادث حافلة copie