اخبار جهة مراكش | الثلاثاء 16 فبراير 2016 - 11:09

“مراكش الان” تكشف تفاصيل جريمة قتل اخ لشقيقته القاصر باليوسفية وهذا ما قام به بعد تصفيته لها

  • Whatsapp

سعيد الورغيلي ـ مراكش الآن
لقيت قاصر مصرعها، اول امس الاحد 14 فبراير، متأثرة بمضاعفات الضربة القوية التي تلقتها من شقيقها على مستوى الرأس.
واوضحت مصادر عليمة، ان الضحية كانت رفقة شقيقها الاكبر بمنزل الاسرة الكائن بالحي المحمدي بمدينة اليوسفية، قبل ان يقوم هذا الاخير في غياب والديهما بتسديد ضربة قوية الى شقيقته على مستوى الرأس بواسطة حجر.
واضافت ذات المصادر، ان والدي الضحية والجاني كانا قد سافرا الى منطقة تازارورت، قبل ان تعود وتتفاجأ بابنتهم مضرجة في دمائها بغرفتها، فيما شقيقها غارقا في النوم.
وفور اخطارها انتقلت عناصر الامن والشرطة القضائية الى عين المكان لمعاينة الجثة وفتح تحقيق في ظروف وملابسات الحادث، فيما تم اقتياد الاخ الاكبر البالغ من العمر 18 سنة من اجل تعميق البحث معه حول الحادث ليتعرف انه من قام بالاعتداء على شقيقته بعد شجار نشب بينهما، وانه قرر حسمه بتسديد ضربة قوية لرأس شقيقته، ثم عاد الى غرفته وتناول ادويته المهدئة وخلد للنوم.
وحسب نفس المصادر، فإن الجاني يعاني اضطرابات نفسية ويتابع العلاج ويتناول ادوية مهدئة، فيما شقيقته القاصر تبلغ من العمر 15 سنة وكانت تدعى قيد حياتها “إحسان. ع” وتتابع دراستها بالمستوى الاول بكالوريا، وقد جرى نقل جثتها الى مستودع الاموات التابع لمستشفى محمد الخامس بآسفي قصد اخضاعها للتشريح الطبي.