حوادث | الخميس 18 فبراير 2016 - 12:32

لم يستقبله عمدة أكادير فطعن نفسه

  • Whatsapp

أقدم شخص، في الأربعينات من العمر، على طعن يده بواسطة سكين أمام مكتب عمدة مدينة اكادير صالح المالوكي، وذلك احتجاجا على عدم استقباله من طرف هذا الأخير.
وتشير المعطيات المتوفرة إلى أن المعني بالأمر حضر لمطالبة المجلس بتنفيذ وعد التزم به الرئيس السابق، والقاضي بمنحه كشكا بالمدينة، وجاء هذا الوعد بعد مغادرته السجن، حيث حصل على مراسلة من مؤسسة محمد السادس موجهة للمجلس قصد مساعدته في حياته المهنية.
وذكرت المسؤولة عن الاتصال بالمجلس البلدي للمدينة لليوم24، أن الشخص فعلا حضر إلى البلدية صبيحة أمس الأربعاء، ولم يلاحظ أي من الموظفين أو باقي أعضاء المجلس أي تصرف غريب، وبعد طول انتظار أمام مكتب الرئيس الذي كان غائبا بسبب مهمة في الخارج، صار الأربعيني يصرخ بأعلى صوته، ثم سل السكين التي كانت بحوزته ليوجه ضربة نحو ساعده محدثا جرحا غائرا. ومباشرة بعد ذلك، سقط أرضا فيما الدماء تنزف من يده.
وفور ذلك، تم ربط الاتصال بالسلطات الأمنية والوقاية المدنية وتمت نقل المصاب نحو مستعجلات المدينة. وذكرت مصادر مطلعة لليوم 24 أن هذا الشخص، وهو متزوج وأب لأطفال، سبق وأن تلقى وعودا من طرف المجلس السابق بتمكينه من كشك، وبدورها نفت مسؤولة الاتصال بالجماعة أن يكون المجلس الحال قد قدم وعودا لأي جهة كيف ماكانت لمنحها أكشاكا أو امتيازات.