اخبار جهة مراكش | الثلاثاء 23 فبراير 2016 - 11:35

سكوب.. التحقيق مع طالبة جامعية بكلية العلوم بمراكش تخلت عن رضيعها باليوسفية بعد 72ساعة من ولادته

  • Whatsapp

إيمان تيسي ـ مراكش الآن
أوقفت مصالح الشرطة القضائية باليوسفية فتاة في عقدها الثاني بمحطة الطاكسيات بعدما تخلت عن رضيعها ورمت به في ارض خلاء بعد ثلاثة ايام من ولادته.
واوضحت مصادر محلية، أن الموقوفة قد تم اقتيادها الى مفوضية الشرطة باليوسفية لتحرير محضر الاعتقال والاستماع الى اقوالها، قبل ان تامر النيابة العامة بابتدائية اليوسفية بتمتيعها بالسراح المؤقت لتستفيد من العلاجات الضرورية خاصة وان حالتها الصحية كانت متدهورة.
واضافت ذات المصادر، ان الفتاة طالبة جامعية بمراكش وتدرس بكلية العلوم السملالية، وكانت قد تخلت عن مولودها بعد ثلاثة ايام من ولادته ورمت به في الشارع قبل ان يعثر عليه بعض المواطنين باليوسفية ليخبروا الشرطة التي انتقلت الى عين المكان للمعاينة وفتح تحقيق في الموضوع، فيما نقل الرضيع الى مستشفى للالة حسناء لتلقي العلاجات الازمة.
وكانت الشرطة القضائية قد باشرت تحرياتها في الموضوع بحثا عن الام التي عثروا عليها منزوية بركن بمحطة الطاكسيات باليوسفية وهي تنتظر الطاكسي المتوجه الى جمعة اسحيم، وبعد تفتيشها تم العثور بحوزتها على “رزمة” بها ورقة ازدياد المولود والملابس الداخلية فلم تستطع الاستمرار في انكار انها والدة الرضيع الذي عثر عليه.