اخبار جهة مراكش | الخميس 10 مارس 2016 - 03:23

ايت الحاج واعضاء من المجلس البلدي لقلعة السراغنة يهنئون الكاتب العام لعمالة الاقليم عبد الحكيم النجار بعد ترقيته عاملا على تنغير

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
نظم نورالدين ايت الحاج واعضاء من المجلس البلدي لقلعة السراغنة زيارة لعبد الحكيم النجار الكاتب العام السابق لعمالة الاقليم لتهنئته بمناسبة ترقيته من قبل جلالة الملك محمد السادس عاملا جديدا على اقليم تنغير.
وخلال هذه الزيارة التي تمت بمكتب النجار بمقر عمالة قلعة السراغنة، قدم نورالدين ايت الحاج كلمة اشار في مستهلها الى تهنئة اعضاء المجلس وساكنة المدينة على الثقة المولوية التي حظي بها من اجل مواصلة العمل في سبيل الوطن وخدمة الصالح العام ومواكبة الاوراش التنموية.
ونوه ايت الحاج بالجهود التي بذلها عبد الحكيم النجار الكاتب العام السابق للعمالة، في مجال التنمية وخدمة المواطنين والمساهمة في النهوض بالاقليم على كافة الاصعدة، متمنيا له كامل التوفيق والنجاح في مهامه الجديدة.
واجمع اعضاء الوفد المرافق لرئيس المجلس في ارتساماتهم خلال هذه الزيارة،على الخصال الحميدة والكفاءة التي يتوفر عليها عبد الحكيم النجار، والتجربة التي راكمها طيلة مشواره بالادارة الترابية، مما سيؤهله لانجاز المهام التنموية وانتظارات سكان اقليم تنغير.
من جهته وبعد ان قدم بدوره شكره وامتنانه لرئيس واعضاء المجلس على مبادرتهم وشهاداتهم في حق شخصه، دعا عبد الحكيم النجار جميع الحاضرين، الى بذل المزيد من التعاون من اجل خدمة السكان وتحقيق التنمية المستدامة وفق مقاربة جديدة واستغلال الامكانيات المتاحة لتعزيز المكتسبات وانجاز المشاريع والبرامج التي من شانها جعل مدينة قلعة السراغنة في مستوى انتظارات وتطلعات الساكنة.
قلعة