اخبار جهة مراكش | الجمعة 18 مارس 2016 - 20:51

سكوب..غضبة مفكر والي مراكش وشاهر والي الامن على سلوكات مهاجرين “عراقي” و”لبناني” يسيران ملهيين

  • Whatsapp

موسى الابراهيمي – مراكش الآن
اكدت مصادر موثوقة ل”مراكش الآن”، أن محمد مفكر والي جهة مراكش وعبد الرحيم شاهر والي الامن، منزعجين من سلوكات مهاجرين اولهم عراقي يسمى “سمير” والاخر لبناني يدعى “حسن” يسيران ملهيين بالمدينة الحمراء.
وخلفت المواجهة الخطيرة بين المهاجر العراقي المثير للجدل والمسير لملهى ليلي بالحي الشتوي “ممنوع على المغاربة” وغريمه اللبناني الذي يسير كباريه بفندق خمسة نجوم بمنطقة النخيل والتي وصلت الى حدود تبادل الاتهامات بمحاولة التصفية الجسدية حسب محاضر الدائرة الامنية 16 بحي الازدهار، (خلفت) استياء لدى مسؤولي المدينة الحمراء مما يمكنه ان تتم على اثره اتخاذ قرارات زجرية في القادم من الايام.
وإذا كان المهاجر العراقي المسمى سمير قد تحول خلال الاشهر القليلة الماضية الى نجم للفضائح بالمدينة الحمراء فإن سلوكات غريمه اللبناني حسن تطرح اكثر من علامات استفهام خصوصا وانه زاغ عن اسلوب شقيقه الذي استطاع ان يسير واحد من اشهر واكبر كباريهات مراكش في صمت وبعيد عن محاولات تصفية منافسييه اعلاميا كما يحاول هو خلال الايام الماضية حتى ان بعضهم يقول “إذا كان بيتك من زجاج فلا تقذف الاخرين بالحجارة”.
وشهد مقر الدائرة الأمنية 16 بدار السعادة بحي الازدهار، مساء يوم الأربعاء 16 مارس، فصول مواجهة “عنيفة” بطلاها مهاجر عراقي يدعى “سمير” مسير لملهى ليلي بالحي الشتوي وغريمه يسمى “حسن” يسير ملهى ليلي بفندق خمسة نجوم بالمدار السياحي النخيل.
واستغرب العديد ممن حضر تفاصيل المواجهة اللفظية بين الغريمين والتي وصلت إلى حدود الاتهام بمحاولة التصفية الجسدية مما ينذر معه باستعمال أساليب مافيوزية يمكنها أن تدخل المدينة الحمراء في دوامة من العنف والتصفيات الجسدية.
وكشفت ذات المصادر، أن “سمير” المهاجر العراقي المثير للجدل بمراكش اتهم غريمه اللبناني “حسن” بمحاولة دهسه بسيارته رباعية الدفع من نوع “توارك” كما حضر العديد من محاميي الطرفين إلى الانتقال إلى مقر الدائرة 16 من أجل احتواء تداعيات الاتهامات الخطيرة بينهما.
وتساءلت ذات المصادر، عن إصرار بعض الجهات على اقبار الفضيحة وعدم سلكها للمسار القضائي السليم وفق القوانين الجاري بها العمل.