حوادث | الأربعاء 23 مارس 2016 - 18:48

اعتقال متهجم على مدير مستشفى بساطور

  • Whatsapp

عاشت الأطر الطبية والتمريضية ومعها مرتفقو المستشفى الاقليمي لإنزكان، مساء امس الثلاثاء، على ايقاع محاولة التصفية الجسدية لمدير هذه المؤسسة الاستشفائية بعد ان اقدم أحد المرتفقين على الاعتداء عليه بساطور كبير. مستغلا تواجد المدير بمكتبه ليقرر الهجوم عليه وسط صيحات النساء والأطفال التي اثارت انتباه المدير ومعه بعض حراس الأمن الخاص وكذا بعض الحراس المنتمين للمؤسسة السجنية بأيت ملول الذين حاولوا جاهدين توقيف المعتدي وتصفيده بعد ان ابدى مقاومة جد شرسة وعنيفة.
واوقفت عناصر الشرطة التي حلت بشكل فوري لعين المكان الجاني وقامت بفتح تحقيق أولي أكد لحد الساعة اقدام الأخير على هذا الفعل نظرا لانتهاء صلاحية بطاقة الرميد الخاصة به وادعائه عدم القدرة على دفع مبلغ 60 درهم الخاصة بمصاريف المستشفى ،هذا بعد زيارة طبية لذات المؤسسة تم فحصه من خلالها من طرف عدة مختصيين ضمنهم المدير.
وللإشارة فقد أكدت التحريات الأولية أيضا توفر الجاني على منزل في ملكيته بانزكان هذا بعد ان ادعى عكس ذلك،وأصر داخل المستشفى على تشرده وشدة عوزه وفقره ،وهو بالمناسبة اب لثمانية أطفال،ضمنهم اثنين صغار جلبهم الأخير برفقته هذا الصباح من أجل تنفيذ جريمته، مؤكدا للجميع لحظة القبض عليه أنه كان بصدد تصفيتهم مباشرة بعد عملية الاعتداء التي استهدفت المدير.
هذا ولازالت التحقيقات مستمرة لحد الساعات لمعرفة الأسباب الحقيقية الكامنة وراء محاولة التصفية هذه التي اهتزت لخبرها ساكنة المدينة ومعها الوزارة الوصية التي أصرت بشدة على تنفيذ مسطرة المتابعة .
صورة ارشيفية