اخبار جهة مراكش | السبت 27 أبريل 2024 - 16:40

الدكتور بوكادير رئيس جامعة القاضي عياض يترأس حفل اختتام مهرجان الطالب

  • Whatsapp

هشام البومسهولي – مراكش الآن

ترأس الدكتور بلعيد بوكادير حفل اختتام اسبوع الطالب في نسخته الثالثة عشر صبيحة يوم السبت 27ابريل برحاب كلية العلوم السملالية، حفل الاختتام عرف حضورا نوعيا ومكثفا للأطر الجامعية اضافة الى متدخلين نوعيين وحشود غفيرة من الطلبة.

رئيس جامعة القاضي عياض الدكتور بلعيد بوكادير، وفي كلمة بالمناسبة عبر عن امتنانه للمشاركة الفعالة لمختلف روافد واقطاب جامعة القاضي عياض وما يدعم الابداع الشبابي كمكون رئيسي في الحياة الجامعية، الدكتور بوكادير اعرب في مداخلته أيضا ان اهداف الجامعة هو ارساء معالم الطالب المتكامل والمنفتح في افق تكوين متكامل لشخصية قوية قادرة على رفع تحديات المستقبل.
الاسبوع الثقافي و الفني للطالب اختار له المنظمون شعار: تطوير الشخصية من الابداع الى التميز، شعار يعتبر مدخلا متميزا للتطوير الشخصي ولإبراز مهارات الطلبة وتحفيزها نحو مزيد من الابداع والتميز.

اسبوع حافل من المسابقات الفنية والابداعية شملت مجلات التصوير والسينما والرسم والموسيقى والغناء والخطابة والرياضة اضافة الى مسابقات فردية وجماعية في هندسة مهارات شخصية.

اسبوع ابداع الطالب في نسخته الثالثة عشر هو مناسبة لمكونات جامعة القاضي عياض بمختلف أطرها وشركاءها يعتبر أيضا حلقة وصل نموذجية في الحقل الجامعي المغربي الوطني حيث المشاركة النوعية والمكثفة للطلبة اضافة الى الدعم الكبير لرئاسة الجامعة ساهم بشكل كبير في انجاحه وتطويره للأفضل.

اسبوع طلابي بامتياز عنوانه الموهبة الطلابية بمواكبة دقيقة بغية تكوين جامعي متميز ومتكامل في أفق اشراك الطالب في حياته المهنية والسوسيوثقافية.