حوادث | الجمعة 25 مارس 2016 - 19:52

حجز أسلحة وإيقاف تجار مخدرات نواحي برشيد

  • Whatsapp

أحالت عناصر المركز القضائي ببرشيد، اليوم الجمعة 25 مارس، على أنظار النيابة العامة لدى ابتدائية المدينة ذاتها، ثلاثة مشتبه باتجارهم في المخدرات.
وقد جاء إيقاف المشتبه بهم الثلاثة إثر حملات تمشيطية اعتيادية لعناصر المركز القضائي ببرشيد، إذ أوقفت أحدهم ومساعده على مستوى دوار الجديد بسيدي رحال نواحي برشيد، وحجزت بحوزتهما ما يقارب 80 كيلوغراما من القنب الهندي (كيف سنابل)، و12 كيلوغراما من أوراق التبغ (طابا)، و4 كيلوغرامات من مخدر “الشيرا”، و10 لترات من مسكر ماء الحياة (الماحيا) ودراجة نارية.
وأضافت المصادر ذاتها أنه في طريق العودة انتقلت عناصر الدرك الملكي إلى أحد الدواوير التابعة لإقليم برشيد، حيث تمكنت من حجز سيارة رباعية الدفع، وإيقاف مشتبه به ثالث، بعدما عثرت بحوزته على 80 كيلوغراما من القنب الهندي (الكيف)، وكمية مهمة من أوراق التبغ، وأسلحة بيضاء.
وتم اقتياد الموقوفين الثلاثة إلى المركز القضائي ببرشيد، وقطر السيارة والدراجة النارية المشكوك في مصدرهما إلى مقر سرية برشيد.
وتبين بعد تنقيط الموقوفين الثلاثة أن كلا من صاحب الدراجة النارية وصاحب السيارة رباعية الدفع موضوعا مذكرات بحث من قبل مصالح الدرك الملكي على المستوى الوطني، ليتم وضع الجميع تحت تدابير الحراسة النظرية، بأمر من النيابة العامة المختصة، في انتظار عرضهم اليوم على أنظار العدالة، للنظر في صك الاتهام المنسوب إليهم.