اخبار جهة مراكش | الجمعة 1 أبريل 2016 - 19:45

هذا ماقاله الوزير بيرو في اجتماعه بالمهددين بالاستقالة من رئاسة واغلبية المجلس البلدي لتملالت+ صورة حصرية

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
اكد مصدر من اغلبية مجلس بلدية تملالت ل “مراكش الآن”، ان اللقاء العاجل الذي عقده ظهر اليوم الجمعة فاتح ابريل الوزير انيس بيرو برئيس واعضاء اغلبية الجماعة لم يعرف مناقشة اي سبب من الاسباب التي جاءت في البيان الصادر عنهم والذي اعلنوا فيه اول امس للراي العام المحلي والوطني اقدامهم على الاستقالة من مهام التسيير.
واوضح المصدر ذاته، ان انيس بيرو القيادي في حزب التجمع الوطني للاحرار قدم في اجتماعه المغلق، كلمة موجزة اعلن فيها باسمه الشخصي ونيابة عن باقي مكونات المكتب السياسي عن مساندتهم ودعمهم للبرامج والمشاريع التي تنتظرها ساكنة تملالت.
واكد ان مبعوث قيادة حزب الحمامة،وعد اعضاء اغلبية المجلس بتبليغ ملتمساتهم لاعضاء الحزب في حكومة بن كيران من اجل التعاون على تنفيذ وانجاز مشاريع اقتصادية واجتماعية لفائدة ساكنة المنطقة، مضيفا ان الوزير بيرو التزم امام الحاضرين بتنظيم لقاء تواصلي مع اعضاء حزب التجمع الوطني للاحرار بالاقليم تحث رئاسة امينه العام صلاح الدين مزوار في الايام القادمة.
واكد نفس المصدر، ان الحاضرين لم يتطرقوا الى اي جانب من المواضيع التي اشاروا اليها في البيان الصادر يوم الاربعاء الاخير.
يذكر ان اللقاء الذي تراسه اليوم انيس بيرو والذي وضع حدا لمابات يعرف بقضية تهديد الرئيس واعضاء اغلبيته ببلدية تملالت بتقديم الاستقالة، حضره الى جانبه حسن بنعمر برلماني وعضو المكتب السياسي والبرلماني مولاي المختار بنفايدة عضو المجلس الوطني.