منوعة | الثلاثاء 5 أبريل 2016 - 19:44

قصة مثيرة..قصة تشبه المعجزات.. “حياة”شابة مغربية مع الملك محمد السادس قلبت حياتها

  • Whatsapp

توصلت “خبارنا.نت” برسالة، من شابة تدعى “حياه” تحكي فيها تفاصيل قصة أشبه بالمعجزة، فبعدما كانت تنتظر الموت بسبب مرض خبيث أصابها، استطاعت بفضل دعم معنوي من الملك أن تتحدى المرض و تتغلب عليه.

في تفاصيل القصة، قالت “حياة” الشابة التي لا يتجاوز عمرها 34 سنة، أنها اكتشفت اصابتها بمكروب في الدم، وأنها في حاجة لأدوية باهظة الثمن خصوصا و أنها تعاني من مرض القلب و الشلل النصفي، كل هذا مع قلة ذات اليد جعلها تشعر بالإحباط و تنتظر الموت، إلى أن جاءها الفرج وو صلت معاناتها الى الملك محمد السادس، لتتلقى بعدها اتصال هاتفي من الديوان الملكي يخبرها أن الملك تكفل بعلاجها.

و المثير في الأمر،كما تحكي حياة في مكالمة هاتفية مع “خبارنا.نت” أن بعد تلقيها الخبر السعيد الذي أعاد لها الأمل في الحياة، قامت بتحاليل طبية لتعرف أين وصلت حالتها الصحية، لتفاجأ بأنها لم تعد تعاني من شيء، حيث كانت نتائج تحاليل الكبد جيدة و 100% معافاة و باقي الأعضاء كذلك مع تغير في نسبة ميكروب الدم الذي بدأ في الانخفاض،و لن تحتاج سوى لتحاليل كل ستة أشهر بلا دواء كما أكد لها الطبيب.

وأضافت حياة، “الملك محمد السادس منحني الفرحة و الأمل في الحياة، بفضل دعمه استطعت أن أهزم المرض، بلا دواء و لا علاج، فقط كلماته أعطتني القوة التي كان يحتاجها جسمي الضعيف، أشكره من أعماق قلبي”.

المصدر: خبارنا.نت