اخبار جهة مراكش | الأحد 10 أبريل 2016 - 13:43

بنعبيشة: مولوديّة وهران قريبة من التأهّل بمرّاكش

  • Whatsapp
قال حسن بنعبيشة، مدرب فريق الكوكب المراكشي، إن لاعبيه واجهوا فريقا معروفا على الصعيد الإفريقي، بإمكانيات عالية، ولاعبين ذوي قامة طويلة، وهو ما صعب مأموريتهم، مقرا بأن فريق مولودية وهران فرض سيطرته خلال المواجهة التي جمعتهما على أرضية ملعب “زبانة”، برسم ذهاب الدور الثاني من منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وأضاف حسن بنعبيشة، خلال ندوة صحافية تلت المباراة، أن فريقه يعاني في أسفل ترتيب الدوري المغربي، كما أنه سيفقد خدمات مدافع خلال مواجهة الإياب، وهو ما سيجعل مهمته صعبة، على اعتبار أن مولودية وهران يعتبر من أقوى الأندية، مشيرا إلى أنه رغم كل الإكراهات فإن فريق الكوكب المراكشي سيعمل جاهدا على اقتناص نتيجة الفوز التي ستؤهله إلى الدور الموالي.

وتابع بنعبيشة، خلال الموعد التواصلي الذي أعقب مباراة الكوكب المراكشي ومولودية وهران، قائلا: “لاعبو الفريق الجزائري سيقدمون مستوى أفضل خلال مباراة الإياب، على اعتبار أنهم سيلعبون على أفضل الملاعب المغربية؛ والمنافسة ستكون قوية، لأن نتيجة الذهاب كانت متكافئة بين الفريقين”.

“أتمنى أن تسود الروح الرياضية، وأن يكون الفوز للفريق الأفضل، لأن الأهم يبقى هو مشاركة أحد الفرق المغاربية في الأدوار المقبلة”، يقول مدرب الكوكب المراكشي، قبل أن يؤكّد أن حظوظ فريق مولودية وهران في التأهل إلى الدور الموالي أقوى من تلك التي يحظى بها فريقه، بنسبة 51% للفريق الجزائري، مقابل 49% لـ KACEM، على اعتبار أن الفريق الزائر سيسترجع لاعبيه المصابين، فيما الفريق المغربي سيفقد خدمات العديد من اللاعبين.

وعبر حسن بنعبيشة عن سعادته بالاستقبال الذي خصصه مسؤولو وجمهور “حمراوة” للنادي الذي يدرّبه، سواء بالجزائر العاصمة أو في مدينة وهران، واعدا بأن يكون الاستقبال الذي سيخصصه الفريق المراكشي للوهرانيّين، في مباراة العودة، أفضل بكثير.