رياضة | الأحد 17 أبريل 2016 - 08:46

لويس إنريكي متفائل رغم تعثر برشلونة

  • Whatsapp

أعرب لويس إنريكي المدير الفني لبرشلونة امس السبت عن تفاؤله رغم تعثر فريقه، داعيا لاعبيه إلى “الانتفاضة” من أجل الفوز بلقبي الدوري الإسباني وكأس الملك.
وجاءت تصريحات إنريكي خلال مؤتمر صحفي عشية مواجهة فالنسيا غدا الأحد على ملعب “كامب نو” في الجولة الـ33 من الليجا، التي لم يذق فيها البرسا طعم الفوز منذ ثلاث مباريات، وبعد خروج الفريق الكتالوني من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على يد أتلتيكو مدريد.
وقال “لم نفكر قط أننا ضمنا كل شيء والآن وبعدما تعقدت الأمور قليلا لن أفكر أننا خسرنا كل شيء”، معترفا رغم ذلك بـ”خيبة الأمل” بعد خروج برشلونة من التشامبيونز ليج.
وانضم إنريكي لحملة الفريق لطلب دعم الجمهور لمساعدته على الفوز بلقبي الليجا وكأس ملك إسبانيا.
وقال “نحتجاهم (الجماهير) دوما ولاسيما في الأوقات الصعبة. أدرك أن جماهير البرسا لا تتسامح مع ضعف الأداء وعدم الطموح. أنا لم أر تراجعا في الاداء، وهذه لحظة تقديم الكثير والقيام بالمزيد من المحاولات وهذا ما أراه في كل مران وما يدفعني للتفاؤل رغم كل الأمور المحيطة”.
ولم يرغب إنريكي في التعمق في أسباب تعثر فريقه، رغم تأكيده على أن الأمر لا يتعلق بمشكلة بدنية.
وأكد “نحن أكثر نشاطا من العام الماضي، ولكن هذا لا يمنع خسارة مباريات أو خسارة ألقاب. أنا مجبر على مواجهة الموقف بشجاعة وقد فعلت هذا كثيرا خلال آخر عام ونصف. ادرك معنى أن اكون مدرب البرسا فقد عانيت من الأمر في عام الثلاثية”.