اخبار جهة مراكش | الأربعاء 18 مايو 2016 - 14:23

سكوب..مقرب من بدر هاري يكشف ل”مراكش الآن” معطيات حصرية عن اعتقاله وقضية 30 مليون سنتيم وتنازل النادل

  • Whatsapp

ويؤكد أن النادل عبر عن تقديم تنازله بدون مقابل لفائدة بطل عالمي رفع راية المغرب عالية في المحافل الدولية
موسى الابراهيمي – مراكش الآن

اكدت مصادر موثوقة ل”مراكش الآن”، أن النيابة العامة بابتدائية مدينة مراكش قررت، يوم الاحد الماضي، حفظ ملف شكاية موضوعة في حق بدر هاري بتهديد مدير مؤسسة سياحية بالاعتداء عليه ورفضه سداد فاتورة بقيمة 30 مليون سنتيم لفائدة اقامة سياحية بمراكش كان يستقر بها، بحجة غياب عناصر المتابعة.
واوضحت ذات المصادر، أن بدر هاري كشف خلال الاستماع اليه من طرف النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بمراكش، انه يستقر بالاقامة السياحية المذكورة كلما حل بمراكش وان معاملاته المالية مع الشركة العقارية التي يكتري منها فيلاه سليمة واعتبر أن اي مشاكل بين الشركة مالكة الفيلات والشركة التي يتعامل معاها لا تعنيه في شيء.
واضافت ذات المصادر، أن الملف الوحيد الذي يتابع فيه بطل العالم للكيك بوكسينغ من طرف الهيئة القضائية بمراكش، هو سوء الفهم الذي وقع مع نادل بلمهى ليلي بالحي الشتوي بمراكش الذي يتابع على اثره في حالة سراح بعدما تم اداء مبلغ الكفالة التي حددت في 5000 درهم.
واستغربت ذات المصادر، من انتشار مجموعة من الاشاعات التي روجت بوجود صفقة بين بدر هاري والنادل من اجل اغراء هذا الاخير ودفعه الى توقيع تنازل في الموضوع مقابل مبلغ مالي قيمته 6 ملايين سنتيم، واعتبرها مجرد اخبارا زائفة الهدف منها التأثير على السير العادي لملف معروض على القضاء.
وقالت ذات المصادر، ان لقاء وحيدا جمع بين النادل واحد مقربي بدر هاري، يوم السبت الماضي، حينما كان هذا الاخير موضوع رهن تدابير الحراسة النظرية بولاية امن مراكش، عبر خلاله النادل على انه مستعد لتقديم تنازله بدون مقابل لفائدة البطل العالمي الذي قدم الكثير للمغرب في المحافل الدولية ورفع راية البلاد عالية امام خصوم المغرب واهدى الكثير من الاعمال الاجتماعية لفائدة فئات اجتماعية فقيرة بالبلاد.