اخبار جهة مراكش | الجمعة 20 مايو 2016 - 19:20

انفراد..ابتدائية مراكش تتابع مالك مقهى للقمار بحي المسيرة بتهمة ترويج المخدرات

  • Whatsapp

موسى الابراهيمي – مراكش الآن
علمت “مراكش الآن” من مصادر موثوقة، ان المحكمة الابتدائية بمراكش تتابع مالك مقهى للقمار بحي المسيرة في حالة اعتقال بتهمة حيازة مخدر الشيرا فيما يتابع مسير المقهى بتهمة تسهيل فرار شخص مبحوث عنه امنيا.
واضافت ذات المصادر، أن القضية تم تاجيلها في وقت سابق من اجل اعداد الدفاع والاطلاع على الملف فيما تم ادخالها للمداولة قبل ايام من اجل النطق بالحكم في الاسبةع القادم.
هذا، واضطرت عناصر الامن بالمنطقة الثالثة بمراكش، منتصف الليلة الثلاثاء /الاربعاء 11 ماي، لاشهار مسدساتهم بعد مداهمة مقهى معدة للقمار بحي المسيرة الاولى بمقاطعة المنارة.
واضافت ذات المصادر، أن عناصر الدائرة الامنية الثامنة مدعومين بفرقة الدراجين كانوا في حملة تمشيطية واسعة همت مختلف المناطق السوداء باحياء المسيرة بالاضافة الى مداهمة مقاهي الشيشة والقمار قبل ان يلجوا المقهى المذكورة حيث اقدم بعض المدمنين الذين كانوا منهمكين في القمار على استفزاز العناصر الامنية مما تسبب في فوضى خطيرة اضطر معها رجال الامن الى اشهار مسدساتهم الوظيفية للسيطرة على الاوضاع.
هذا، وانتقلت الى عين المكان مختلف الاجهزة الامنية من اجل الوقوف على تطورات الاوضاع حيث تم اقتياد معظم زبناء المقهى الى الدائرة الامنية الثامنة من اجل تحرير محضر توقيفهم وتنقيط المشتبه فيهم فيما استطاع مالك المقهى الفرار الى وجهة غير معلومة ليتم اعتقال مسيرها.