اخبار جهة مراكش | الأحد 22 مايو 2016 - 14:39

بعد محاولتين فاشلتين في يوم واحد.. عشرينية تنتحر بمادة سامة بحي كاوكي ونقل جثتها لمستودع الاموات باسفي

  • Whatsapp

سعيد الورغيلي ـ مراكش الآن
أقدمت فتاة في عقدها الثاني، امس السبت 21 ماي، على الانتحار بتناول مادة سامة بمنزل اسرتها الكائن بحي كاوكي بمدينة اسفي.
وحسب مصادر محلية، فإن الفتاة العشرينية دخلت في غيبوبة اثر تناولها مادة سامة ولم تمض الا ساعة تقريبا حتى لفظت انفاسها الاخيرة بمستعجلات المستشفى الاقليمي محمد الخامس باسفي الذي نقلت اليه بسيارة الاسعاف في محاولة لإنقاذ حياتها من مرحلة الخطر.
واضافت نفس المصادر، ان الهالكة كانت تدعى قيد حياتها “دنيا. غ” وسبق لها ان حاولت الانتحار، منتصف شهر ابريل الماضي، مرتين في يوم واحد، بعدما صعدت الى اعلى سطح منزل اسرتها المتواجد قرب مدرسة الزرقطوني، حيث ظلت تهدد بالانتحار رميا وتصرخ في حالة هيستيرية، ليتحلق حول المنزل جيرانها الذين حاولوا تهدئتها وثنيها على الانتحار، لكنها ظلت مصممة على فعلتها لولا تدخل ثلاثة شبان من ابناء الحي المذكور الذين انقضو عليها وامسكوا بها ليزيحوها من مكان الخطر (حافة السطح)، قبل ان تقوم بقطع شرايين يدها بآلة حادة، ليتم نقلها على وجه السرعة الى مستعجلات المستشفى المذكور حيث تم اسعافها ورتق جرحها، قبل ان تعاود الكرة، عصر امس، بتناول مادة سامة انهت حياتها على الفور.
واوضحت ذات المصادر، ان الفتاة تعيش مشاكل مع زوجة والدها وضغوطات نفسية دفعتها للتفكير في انهاء حياتها أكثر من مرة، خصوصا بعد وفاة والدتها وشقيقتها الاكبر قبل سنوات قليلة، حيث كانت تعيش بمنزل ابيها رفقة زوجته وشقيقتيها من ابيها، لكن لا يعرف السبب الحقيقي الذي دفعها الى وضع حد لحياتها.