اخبار جهة مراكش | الأربعاء 25 مايو 2016 - 08:30

لصوص يسرقون هواتف ذكية قيمتها 7 ملايين سنتيم من مقر شركة بحي جليز وامن مراكش يدخل على الخط

  • Whatsapp

فؤاد بلمحجوب – مراكش الآن
تعرض محل لبيع الهواتف النقالة تابع لشركة “MOMISTORE” المتخصصة في مجال الالكترونيات، ، منتصف ليلة الجمعة الماضية، لعملية سرقة موصوفة بحي كليز شارع عبد الكريم الخطابي مراكش.
ويبدو أن الذي قام بالسرقة هي عصابة اجرامية محترفة ويتجلى احترافها في الكيفية التي قام بها أفرادها بالعملية. ذلك أن المحل مجهز بالكاميرات وفيه مخزن الفيديوهات إلا أن ذلك لم يشفع له في تعرضه للسرقة، حيت قام السارقون بأخذ مخزن الفيديوهات المذكور مما يدل على حرفيتهم وإلمامهم بهذه الامور التقنية.
وتمكنوا اللصوص من سرقة هواتف من نوع سامسونك وأيفون بقيمة إجمالية تقدرت ب 70000 درهم حسب صاحب المحل.
وفور علمها بالحادثة حلت عناصر الضابطة القضائية الى عين المكان برفقة افراد الشرطة العلمية والتقنية للقيام بالأبحاث اللازمة من أجل التحري والبحث عن المتورطين في هذه العملية.
وفي تصريح لضحية هذا العمل الاجرامي أعرب مسير الشركة الانفة الذكر بأنه فوجئ بهذه الجريمة وهو الذي كان يعتقد أن حي كليز من الاحياء الأكثر أمنا في المدينة كما عبر عن خيبة أمله في الطريقة التي استقبل بها في بلده، بحيث انه من الجالية المغربية المقيمة بالخارج وعاد الى البلاد من أجل استثمار أمواله، كما صرح بأن هذا العمل الاجرامي لن يثنيه عن الاستثمار في بلده والمضي قدما في عمله، كما أنه يثق في الاجهزة الامنية في المدينة التي لن تدخر أي جهد للبحث عن العصابة السالفة الذكر لتقديهم أمام القضاء من أجل إحقاق العدالة والانصاف.