اخبار جهة مراكش | الإثنين 30 مايو 2016 - 20:40

شوهة..بولحسن “ينتحل” صفة عمدة مراكش وبلقايد يحذره امام ممثل السلطة المحلية

  • Whatsapp

موسى الابراهيمي – مراكش الآن

لم يخف محمد العربي بلقايد عمدة مدينة مراكش غضبه خلال الجلسة الرابعة من دورة ماي المنعقدة، صباح اليوم الاثنين 30 ماي، من استمرار خليل بولحسن في “انتحال” دوره السياسي حتى انا بلقايد واجهه قائلا “أنا هو العمدة، ومن يريد ان يجيب اعضاء المعارضة والاغلبية يجب ان يكون جالسا هنا (المنصة)”.

والى ذلك، بدا العمدة بلقايد صارما حتى في اختيار كلمات مداخلته التي مرر من خلالها رسائل انتقاد الى المستشار الجماعي خليل بولحسن عن حزب العدالة والتنمية الذي مافتىء يعيد اسطوانته المشروخة خلال كل جلسة من دورات بلدية مراكش من قبيل “حنا ماتنخفوش” دون ان يطور نقاشه الجماعي وخطابه السياسي.

وجاء تدخل عمدة مراكش بلقايد استجابة لابداء رأي من طرف المستشار الجماعي مصطفى الوجداني الذي استغرب اقدام بعض الاسماء على انتحال صفة رئاسة الجلسة من اجل الرد عن تساؤلات المستشارين الجماعيين والتي مافتئت تستعمل خطابا مغرضا يمكنه أن يعمق الهوة بين المعارضة ومدبري الشأن المحلي بمراكش.

وسبق لاعضاء التنسيقية العامة للمعارضة بالمجلس الجماعي لمدينة مراكش أن عبروا عن ارتياحهم في بيان للتجاوب الحاصل بين رئاسة بلدية مراكش واعضاء المعارضة في الرفع من مستوى النقاش.